رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بردو باهواكي يا بلدي مهما ظلمتيني».. مصطفى بكري يوجه رسالة للمتآمرين والخونة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن الوقوف بجانب القيادة السياسية واجب وضرورة علينا جميعا، ف حماية الدولة والحفاظ عليها من الشائعات التي تهدمها، واجب مقدي.. وعوا تزعلوا من مصر، أو حد يتصور أن البلد تريد أن تمارس القهر".

وعبر مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" بأبيات للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي عن حبه للوطن ودفاعه عنه مهما تعرض لمواقف ظالمة، على عكس من غيروا الوجوه وخلعوا الأقنعة الوطنية الزائفة في أول اختبار، وموجهاً رسالة لكل من يشن حملات ممنهجة على رموز هذا الوطن، قائلا" اسقيني كاس المرار وبردو باهواكي يا بلدي مهما ظلمتيني".

وأضاف مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي أنقذ الوطن من السقوط في الهاوية، ووقف أمام الإخوان الإرهابية، وحمل روحه على يده من أجل هذا الوطن، بعدما أرادت الجماعة الإرهابية خطف البلد وبيتت النية لتدميرها وتقسيمها.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الخونة والمتآمرين يشنون هجوماً حاداً وحملات ممنهجة ضد الوطنين والمخلصين والمحبين لهذا البلد، موجهاً رسالة للخونة"صفوا كل من يدافع عن الدولة كما تريد ولكن احنا مع الدولة وهنفضل ندافع عنها لآخر يوم في عمرنا"، مشيراً إلى أن " من يريد أن يعارض شخص أو مسئول فليعارضه كيفما شاء ولكن إلا الوطن فالإختلاف على الوطن خيانة كبرى.

تم نسخ الرابط