رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إزالة تعديات على أرض زراعية ورفع القمامة بقرى مركز ناصر ببني سويف

 تعديات على أرض زراعية
تعديات على أرض زراعية

كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر تحت إشراف الأستاذ شوقي هاشم، جهودها اليومية في ملفات النظافة والتجميل ومواجهة التعديات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

حيث تم تنفيذ إزالة فورية لتعدٍ على الأرض الزراعية وإيقاف بناء مخالف ، حيث تم مصادرة الخلاطة واتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك  بحضور نائب رئيس المركز الأستاذ مصطفى الدمرداش، بالتعاون مع إدارة الأزمات والإدارة الزراعية.

وفي مجلس قروي بني عدي، تم إصلاح عطل بخط المياه الرئيسي، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب، بالإضافة إلى التصدي لحالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية الزيتون، كما شملت الجهود صيانة الأعمدة الكهربائية بقرية بني عدي، والمرور على مشروعات الصرف الصحي بقرية الزيتون، ورفع القمامة والتراكمات التي بلغت حوالي 12 طنًا، بجانب تجميع القمامة من القرى الأخرى ليصل إجمالي القمامة التي تم نقلها من تلك القرى إلى المحطة الوسيطة إلى 24 طنًا.

وفي قرية بهبشين، تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس القرية وعضوية الجمعية الزراعية لتنفيذ إزالة حالات تعدٍ على أراضٍ زراعية مع التحفظ على مواد البناء المستخدمة. بالإضافة إلى ذلك، تم تمهيد وتسوية المدخل البحري للقرية، بداية من عزبة عبد المقصود المصري حتى كوبري المطافي، وفي قرية دلاص، تم جمع المخلفات والقمامة، وتمهيد طريق قرية دلاص/ طنسا الملق، فيما تتواصل أعمال مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بالقرية.

تم نسخ الرابط