رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل لفريق "هاي دام" ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي 21 بمكتبة الإسكندرية

لفريق "هاي دام
لفريق "هاي دام

شهدت مكتبة الإسكندرية حفلاً موسيقياً لفريق "هاي دام"، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين، وذلك علي خشبة المسرح المكشوف بالساحة الخارجية بمكتبة الإسكندرية.

وقدم الفريق خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه، وأبرزها: أنت السبب، ساعة عصاري، ابتدينا، عديله، الليلة يا سمرة، يا حلو، تيكي تاكا، سواطه، الميدلي السوداني، رانجو، جوبا، زينوبة، وغيرها من العديد من الأغاني، وسط تفاعل من الحضور من جهور اللمهرجان.

جدير بالذكر أن مهرجان الصيف الدولي هو حدث سنوي تنظمه مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام مشاركة فرق وفنانين من 6 دول (مصر - تونس - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس، حيث يشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق، فعلى صعيد الحفلات الغنائية والموسيقية ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل: هشام عباس، وعلى الحجار، وأنوشكا، وأبو، وعمر خيرت، وخالد الكمار، ونوران أبو طالب، ونوال بن كريم، وفؤاد ومنيب، وعلي الهلباوي، ونسمة عبد العزيز، وسعد العود، وهيثم الحضيري وغيرهم.
كما يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة صفحة مركز الفنون علي الفيسبوك من خلال الرابط التالي:
‏https://www.facebook.com/BAartscenter?mibextid=LQQJ4d

تم نسخ الرابط