نتيجة الثانوية العامة 2024
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدير أعمال محمد فؤاد يكشف تفاصيل مشاجرة الفنان مع طبيب عين شمس التخصصي

محمد فؤاد
محمد فؤاد

قال محمد العتر مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء: «ما حدث أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة الساعة 4 ونصف فجر اليوم، وعلى الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخلنا على الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين، ومحمد فؤاد بيقول للدكتور هنعمل أيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج؟ والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فالفنان قال له: الحالة أيه؟ هتعمل في أخويا أيه؟ أنت نايم ولا أيه؟ فالدكتور قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره».

خناقة محمد فؤاد بمستشفي عين شمس

وتابع مدير أعمال الفنان محمد فؤاد: «الطبيب اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده، وهنا وقعت بينهما المشادة، وخرجنا من المستشفى، وذهبنا إلى مستشفى أخرى وهناك عمل العملية، والكلام ده كان فجر اليوم، وغدا الأربعاء هنعمل محضر في النيابة بالواقعة كلها».

وأكد مدير الأعمال، في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة”، "قائلاً: “لحقنا شقيق الفنان في مستشفى تانية وركبوا دعامتين له ودخل العناية المركزة.. كل الأطباء قالوا لينا حالته كانت متأخرة وهيموت وربنا كتبله عمر جديد لأن الانسداد كان في الشريان التاجي”.

تفحص الجهات المعنية مقطع فيديو يوثق مشاجرة وقعت بين المطرب محمد فؤاد، وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

بداية الواقعة عندما حرر طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي محضرًا بقسم الشرطة، اتهم فيه المطرب الشهير محمد فؤاد، بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل المستشفى.

تم نسخ الرابط