نتيجة الثانوية العامة 2024
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل سيطبق نظام الثانوية العامة الجديد على الطلاب الراسبين هذا العام ؟.. اعرف الحقيقة

ارشيفية
ارشيفية

هل سيطبق نظام الثانوية العامة الجديد على الطلاب الراسبين هذا العام ؟.. من أكثر الأسئلة التي شغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب الثانوية العامة الراسبين وأولياء أمورهم لمعرفة هل سيطبق نظام الثانوية العامة الجديد على الطلاب الراسبين هذا العام ؟، وذلك بعد بدء تطبيق النظام الجديد وإعادةهيكلة الثانوية العامة.

أثار سؤال الجدل بين طلاب الصفوف الدراسية المختلفة وأولياء أمورهم، وهو هل سيطبق نظام الثانوية العامة الجديد على الطلاب الراسبين هذا العام ؟ من قبل طلاب الثانوية الراسبين وأولياء أمورهم، وذلك منذ إعلان الوزارة عن تطبيق نظام جديد وإعادة هيكلة الثانوية العامة، الأمر الذي جعل العديد من أولياء الأمور تتساءل على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم “ الفيسبوك” عن هل سيطبق نظام الثانوية العامة الجديد على الطلاب الراسبين هذا العام ؟، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى عن هل سيطبق نظام الثانوية العامة الجديد على الطلاب الراسبين هذا العام ؟.

تطبيق النظام الجديد على راسبي الثانوية العامة 

وكشف «بهاء الدين»، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، خلال مداخلة في برنامج «الساعة 6» على قناة «الحياة»، حقيقة تطبيق نظام الثانوية الجديد على الطلاب الراسبين في الثانوية هذا العام أو الذين لم يدخلوا الامتحان نتيجة الغياب أو نجحوا في بعض المواد ورسبوا في أخرى سواء في الدور الأول أو الثاني.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن جميع الطلاب الذين التحقوا على نظام الثانوية العامة سيكملون مسارهم على نفس النظام، ولن يطبق عليهم النظام الجديد للثانوية.

وتابع: «هيعيدوا على السنة على المنهج والكتب والنظام والامتحانات القديمة، والنتيجة هتصدر من مجموع 410، وهيتقدموا لمكتب التنسيق، مع زملائهم بالنظام الجديد، ووزارة التعليم العالي هتحسب مجموعهم بالنسبة المئوية».

تم نسخ الرابط