رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد رفع إيقافها.. هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في مارينا دلتا كفر الشيخ 28 أغسطس

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي، عن إحياء حفل جماهيري في مصر، يوم الجمعة 23 أغسطس، حيث يعد هذا الحفل الأول لها بعد رفع الإيقاف وانتهاء أزمتها مع نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية.

نشرت هيفاء وهبي بوستر الحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة:"جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس".

أزمة هيفاء وهبي

وكانت قد أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الجدل الفترة الماضية،ذلك بعدما قدم إحدى شركات الإنتاج ومنسق الحفل ياسر الحريري، ببلاغ ضدها في نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية، وتضمن التقرير اتهامات بأن هيفاء وهبي تلقت مبالغ مالية مقابل مشاركتها في مشروع فني، إلا أنها لم تلتزم بالاتفاق ولم تشارك في العمل الفني المتفق عليه.

وتعاملت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي، مع البلاغ بجدية، حيث بدأت النقابة بدراسة الشكوى والاستماع إلى الطرفين، وأكدت أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تجاوزات، ووقفت هيفاء وهبي عن مزاولة مهن التمثيل في مصر، مشيرة إلى أنها تسعى دائمًا للحفاظ على حقوق جميع الأطراف في الوسط الفني.

كما خاطب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نظيره الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية، وطالب أشرف زكي من مصطفى كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونيًا وأدبيًا وإداريًا، حيث أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا.

تم نسخ الرابط