رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتصالحوا والأزمة انتهت.. نقابة المهن التمثيلية تعلن رفع الإيقاف عن هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عن رفع إيقاف الفنانة هيفاء وهبي، وذلك بعد انتهاء أزمتها مع شركة ريماس بالتصالح بين الطرفين. 

وأفادت النقابة بأن الشركة قد تنازلت ودياً عن الشكوى التي قدمتها ضد الفنانة، مما أدى إلى إنهاء الخلاف بينهما وعودة هيفاء لمزاولة أنشطتها الفنية بشكل طبيعي.

رفع إيقاف هيفاء وهبي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانًا تخاطب فيه نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان مصطفى كامل ويخطرهم برفع الإيقاف عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد تصالحها مع الشركة التي طالبت منعها من التمثيل في مصر.

وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي: في إطار التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ 11/8/2024 بشأن عدم منح الفنانة هيفاء وهبى أية تصاريح لحين الوفاء بالتزاماتها نحو شركة الريماس للإنتاج الفني نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة المذكورة بتاريخ 14/8/2024 مفاده أنه قد تم التصالح بينهم والتنازل وديا عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة  هيفاء وهبى لذا نود الإحاطة بأنه قد تم حفظ موضوع الشكوى ورفع الإيقاف من جانبنا.
14/8/2024، وإذ نشكر لسيادتكم دوما صادق تعاونكم أرجو قبول خالص تحیاتی وتقدیري

تم نسخ الرابط