رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«سيلفر سكرين» تبهر الجميع بحملة إعلانية مبتكرة وناجحة لشركة أديداس احتفالاً بتتويج الأهلي

حملة أديداس سيلفر سكرين
حملة أديداس سيلفر سكرين

نجحت شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان، في إطلاق حملة دعائية، فريدة من نوعها في مصر، بفكرة خارج الصندوق، لـ شركة أديداس، الراعي الرسمي للنادي الأهلي، احتفالاً بتتويج المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه. 

الحملة الإعلانية الناجحة لشركة أديداس، بالشراكة مع شركة سيلفر اسكرين للدعايا والإعلان، التي تم استخدام فيها طائرة تلوح بلافتة تحمل الرقم التاريخي والقياسي للنادي الأهلي بتتويجه ببطولة الدوري المصري للمرة 44 في تاريخه، حيث جذبت الحملة أنظار الجميع خاصة جمهور ومشجعي الشياطين الحمر، وهو ما دفع رواد السوشيال ميديا للتساؤل عن من وراء هذه الحملة الإعلانية الكبرى وكيفية اختيار الأماكن المميزة وطريقة إخراجها، بفكرة غير معتادة.

اختيار أديداس لشركة سليفر سكرين لتنظيم الحملة الإعلانية بالطرق يعكس نجاح شركة سليفر سكرين في سوق الإعلانات والثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة يوم بعد يوم ، خاصة في ظل رغبة عدد كبير من العلامات التجارية على التعاون والشراكات.

الحملة الإعلانية لأديداس ، كانت بمناسبة حصول النادى الأهلى على النجمة الـ 12 والفوز ببطولة دورى أبطال افريقيا وهو ما يمثل انجاز جديد ورقم قياسى في تاريخ القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن شركة شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان هي واحدة من الشركات الإعلانية الرائدة في السوق المصرى ، ويتولى مجلس إدارتها رجل الأعمال محمد الدهشورى ، الذى نجح خلال سنوات قليلة في حفر اسم الشركة ضمن الشركات الأكثر انتشارا وتأثيرا بقطاع الإعلانات في مصر.

تم نسخ الرابط