رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جامعة الدلتا التكنولوجية تطلق مبادرة شغلنى بالتعاون مع شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات BYD

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
نتيجة الثانوية العامة 2024

أطلقت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك وتحت اشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور عصام مرسى رئيس برنامج تكنولوجيا الاوتوترونكس مبادرة شغلنى بالتعاون مع شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات BYD ويمثلها الدكتور ايمن احمد شوقى ؛ لتعيين عدد من خريجى برنامج تكنولوجيا الاوتوترونكس بالشركة.

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص الجامعة على التعاون والتنسيق مع الكيانات والهيئات المختلفة ،بما يتيح فرص عمل حقيقية لخريجيها، بالإضافة إلى إكسابهم كافة المهارات والخبرات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل، والقدرة على التنافسية.

تضمنت لجنة اختيار الخريجين (من قسم الاوتوترونكس) ‏الدكتور أسامة يوسف ، الدكتور عيد عودة، والدكتورة مروة مجدى.

ومن جانبه،اكد الدكتور عربى السيد كشك حرص الجامعة على متابعة خريجيها وتقديم كافة أوجه الدعم لهم وتأهيلهم بشكل مثالى إلى سوق العمل،وتزويدهم بمجموعة من المهارات والخبرات العملية والحياتية لمواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل الفعلية، إلى جانب دعم صغار رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة.

واضاف الدكتور كشك حرص الجامعة على  مناخ علمي وبحثي يواكب التطور التكنولوجي المتسارع، ويصل إلى مستويات عالمية تُواكب وظائف المستقبل، من خلال برامج تكنولوجية معاصرة ومتميزة تُحقق النهضة الشاملة، بما يتوافق مع رؤية مصر لتحقيق التنمية المُستدامة وطموحات الجمهورية الجديدة.

تم نسخ الرابط