رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ الفيوم يتابع مع رؤساء المدن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2025

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
نتيجة الثانوية العامة 2024

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن، لمراجعة الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2025، ومتابعة إجراءات تقنين الأراضي المملوكة للدولة، وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، طبقاً لقانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، والتأكيد على تسريع وتيرة العمل بكافة الملفات، لخدمة المواطن الفيومي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد شاكر السكرتير العام المساعد، والأستاذ حسين رجب مدير عام التخطيط ومتابعة الخطة، والمهندسة إيمان صدقي مدير مديرية الطرق، والأستاذ هاني الحسيني مدير الدعم الفني ومسئول متابعة المراكز التكنولوجية، ورؤساء المراكز والمدن ومدير عام أملاك الدولة.

خلال الاجتماع، تابع محافظ الفيوم، مع رؤساء المدن، بنود الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024/2025 لكل مركز على حده، مؤكداً علي ضرورة تعجيل إجراءات الطرح والإسناد الخاصة بالخطة، وتسريع وتيرة العمل لنهو كافة الأعمال في أسرع وقتٍ ممكن لخدمة المواطنين.

كما تابع المحافظ، أعداد طلبات التصالح المقدمة حتى الآن بكل مركز من مراكز المحافظة الستة، والإجراءات التي تم اتخاذها حيال تلك الطلبات، مؤكداً على تسريع وتيرة العمل والقيام بكافة الأعمال على الوجه الأكمل، للانتهاء من استخراج شهادات بيانات العقارات للمواطنين الراغبين في التصالح وتسليمها لهم في أ سرع وقت، وكذا سرعة نهو إجراءات التصالح على كافة مستويات النماذج الخاصة بهذا الملف.

كما تابع "الأنصاري"، ملف تقنين الأراضي المملوكة للدولة، مشدداً على ضرورة تسريع وتيرة العمل ومعدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، لنهو كافة الإجراءات الخاصة بملفات التقنين بجميع مراكز المحافظة، بنهاية شهر نوفمبر 2024، وفقاً للاشتراطات المقررة.

وأكد محافظ الفيوم، أنه ستكون هناك متابعة مستمرة لتقييم معدلات الأداء، ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكافة الملفات، لافتاً إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية المتاحة الاستغلال الأمثل، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تم نسخ الرابط