رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لاول مرة من مدينة العلمين الجديدة حمزة نمرة يكشف حكايات أغانيه وأسرار نجاحها في "واحد من الناس"

عمرو الليثي وحمزة نمرة
عمرو الليثي وحمزة نمرة
نتيجة الثانوية العامة 2024

في حلقة خاصة واستثنائية من مدينة العلمين الجديدة من برنامج واحد من الناس علي شاشة قناة الحياة ، يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي نجم الغناء حمزة نمرة في أول ظهور له علي الشاشة بعد غياب طويل ، يكشف لأول مرة حكايات أغانيه وأسرار نجاحها ، وتتخلل الحلقة غناء باقة من أجمل وأحدث اغانيه .

ويكشف حمزة ولاول مرة عن رأيه في تجربة غناءه لتتر مسلسل ( سر الهى ) والذي عرض رمضان الماضي ، وهل يفكر في التمثيل ، وحكاية أغنية احلم معايا ، واهم الحفلات التي قدمها داخل مصر وخارجها ، وكيفية اختيار الأغاني التي يقدمها واختلاف لونه وأسلوبه في الغناء ، والنجاح الكبير لأغنية داري يا قلبي وتخطيها ربع مليار مشاهدة.

كما يتحدث عن رأيه في مغامرة طرح الألبومات وبخاصة ان معظم المطربين اتجهوا الي الاغانى السنجل ، وسر لقب المطرب الشتوي ، وظروف ولادة البوم مولود سنة 80.
  
كما تناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وأبرز أصدقائه وعلاقته بوالده ودعمه له في ان يكون فنان ، وعلاقته بزوجته وأبناءه وهل هو زوج مثالي وعلاقته بالسوشيال ميديا ، وعشقه لآلة الجيتار ورأيه في اغاني المهرجانات والغناء الشعبي.

انتظرونا وسهرة خاصة واستثنائية من مدينة العلمين الجديدة مع نجم الغناء حمزة نمرة الخميس المقبل ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة.

تم نسخ الرابط