رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الليلة.. حمزة نمرة يحيي حفل غنائي في مهرجان القلعة

حمزة نمرة
حمزة نمرة
نتيجة الثانوية العامة 2024

يحيي الفنان حمزة نمرة وفرقته الموسيقية اليوم الأحد 18 أغسطس حفل ، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 32، والذي يُقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، من المقرر أن يستمر حتي يوم 28 أغسطس الحالي.


ومن المقرر أن يقدم حمزة نمرة خلال الحفل باقة من ألمع أعماله الغنائية الشهيرة مثل: داري ياقلبي، ورياح الحياة، وفاضي شويه، ولعله خير، وعدد آخر من أبرز أعماله الغنائية.

جدير بذكر أن شهد حفل حمزة نمرة أمس الجمعه، تفاعل عدد  كبير من الجمهور، بعد أن قدم نمرة خلال الحفل على بعض الأغاني لـ سيد درويش وحسن الأسمر، وذلك ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

يذكر أن الدورة الـ 32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء تقام على مدار 14 يومًا، خلال الفترة من 15 حتى 28 أغسطس الجاري، وتضم 13 حفلًا متنوعًا على مسرح المحكي، لكل من: ليلة موسيقى عربية في حب الفنانة وردة، قيادة المايسترو علاء عبد السلام، فريق بلاك تيما، الفنان لؤي وفرقته، الفنان عمرو سليم وفرقته، الفنان حمزة نمره وفرقته، فريق جلاس أونيون، حفل موسيقى الهند، الفنان هشام عباس وفرقته، الصوفية والحداثة الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، الفنانة دينا الوديدي وفرقتها، الفنانة نادية مصطفى وفرقتها.

تم نسخ الرابط