رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غدًا.. محكمة جنايات القاهرة تحسم مصير طلب رد هيئة المحكمة في قضية "سفاح التجمع"

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تصدر محكمة جنايات القاهرة، غدا السبت، قرارها في طلب دفاع سفاح التجمع، في أمر رد هيئة المحكمة بكامل أعضائها.

شريكة سفاح التجمع.. والاتجار بالبشر

وكانت المحكمة في الجلسة السابقة قد حددت جلسة 9 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمة حنان وشهرتها «أم شهد»، شريكة سفاح التجمع والتي كانت تستقطب للمتهم ضحاياه من الفتيات المجني عليهن، بعد أن وجهت لها النيابة العامة تهم  الاتجار فى البشر ومساعدة سفاح التجمع الخامس المتهم فى التعرف على ضحاياه واستقطابهن والتعدى عليهن جنسياً.

قتل وتمثيل بالجثث

يواجه سفاح التجمع في تلك القضية 3 اتهامات، الأولى قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها خصيصاً لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية، والثانية حيازة مواد مخدرات وإجبار ضحاياه على تعاطيهن للمواد المخدرة، والثالثة الاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

جلسة سرية للاطلاع على الأحراز

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة قد اطلعت في جلسة سرية على كافة أحراز القضية المعروفة إعلامياً بقضية سفاح التجمع بحضور دفاع المتهم.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع

كلنا تحقيقات النيابة العامة قد كشفت تفاصيل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد إليها إخطاراً يوم 16 مايو الماضى بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد، وقررت النيابة العامة رفعِ البصمات والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

الأجهزة الأمنية تكشف هوية المجني عليها والسفاح

ونجحت تحريات الأجهزة الأمنية فى تحديد هوية المجني عليها من خلال بصماتها وأنها متزوجة، كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى «كريم محمد سليم» الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقاهرة الجديدة لتعاطى المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليها.

تتبع هاتف سفاح التجمع

من خلال تتبع رقم هاتف المجني عليها تبين اتصال المتهم بها أكثر من 15 مرة، وتم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا ضبط هاتفين محمولين له.

تم نسخ الرابط