رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لوسي: بغضب من سؤال فلوس الرقص .. ومعي شهادات إني أحسن سفير لبلدي

لفنانة لوسي
لفنانة لوسي
نتيجة الثانوية العامة 2024

حلت الفنانة لوسي ضيفة علي برنامج “ عندي سؤال ” ، والمذاع على قناة المشهد اللبنانية ، حيث حملت الحلقة العديد من المفاجآت .

وقالت لوسي : الحرام الزنا والقتـ ل والنصب والسرقة والاغتصاب، الخرام كتير وبيبقى في الضلمة، لكن الحلال دايما في النور والرقص مش في أوض النوم، في المسارح والأفراح وأكبر دول أوروبا.. عندي شهادات إني أحسن سفير لبلدي في الأخلاق والفن والاحترام". 

وأضافت لوسي : "أنا اللي سبت الرقص مش هو اللي سابني، أنا لما لما دخلت معهد البالية مكنتش عارفة إني بحب الفن كده والرقص بالذات، كنت يوميا بتحزم وارقص وكنت بميل لمحمد رشدي، ومحمد قنديل، وكنت بروح المدرسة اقولهم والله أنا كنت برقص أمبارح قدام محمد رشدي، في قناعتي أن حلفاني في مكاني، والأعمال بالنيات".

وتابعت لوسي : السينما شوهت صورة الراقصة ، وأظهرتها فى صورة خطافة رجالة ، فى حين أن هناك سيدات من مهن أخرى قامت بخطف أزواج . 

وتضيف لوسي : بغضب لما حد يقول فلوس الرقص حلال وحرام  ، فأنا اعمل راقصة وأكسب أموال وادفع ضرائب .

وكان أخر اعمال لوسي المسرحية ، مسرحية "الحفيد" مأخوذة عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، حيث سبق وجرى تقديمها خلال فيلم "الحفيد" عام 1974، وهذه المرة الأولي التي تقدم فيها في شكل عرض مسرحي.

ويناقش العرض العادات والتقاليد الأسرية بشكل كوميدي اجتماعي، حيث يتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي للتأثير الذي يتركه في الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

وشارك في المسرحية حين عرضها في الموسم الأول لها عدد كبير من أبناء المسرح القومي وعلى رأسهم تامر فرج، عادل عفر، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبدالرازق، نشوى علي عبدالرحيم، ندا عفيفي، وعبدالباري سعد وديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

جدير بالذكر أن الفنانة لوسي خاضت الماراثون الرمضاني قبل الماضي  من خلال مسلسل المداح، والذى قدمت من خلاله شخصية هند بنت الأحمر.

مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط