رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إحالته للجنايات.. خبير لوائح يوضح مصير تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح بالاتحاد الدولى لكرة القدم، عن مايمكن أن يفعله نادي الزمالك في حال صدور حكم ضد اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد إحالته لمحكمة الجنايات.


كما أكد محمد بيومي أن مصير أحمد فتوح أصبح في يد محكمة الجنايات بقرار من النيابة العامة بعد تطورات أزمته الأخيرة.

موقع «بصراحة» تواصل مع محمد بيومي خبير اللوائح بالاتحاد الدولى لكرة القدم ليجيب على التساؤلات التي تخص مستقبل«فتوح».


قال بيومي: « في البداية يجب أن تعلم جماهير الكرة وتحديدًا نادي الزمالك، أن من حق ناديهم أن يفسخ عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الكروى الأول بالقلعة البيضاء حال صدور حكم ضد اللاعب بعد إحالته لمحاكمة الجنايات».


وتابع بيومي: « لا يحق لـ أحمد فتوح طلب أي تعويض لأن اللاعب ارتكب خطأ يعاقب عليه القانون، بالإضافة أن من حق النادي الإمتناع عن دفع أي مستحقات للاعب طوال فترة العقوبة في حال رغبة النادى استكمال عقد اللاعب، وعلى سبيل المثال، إذا حصل اللاعب على عقوبة بالحبس لمدة سنة وعقده مع الزمالك لمدة 3 سنوات تلغى سنة العقوبة من عقده ويستكمل باقى عقده إذا رغب النادى في ذلك».
 

وأكمل: «لا يحق لأحمد فتوح طلب مستحقاته أو طلب تعويض وفى حالة تقديم شكوى من اللاعب ضد النادى لامتناعهم عن تسديد مستحقاته في فترة العقوبة، سيتم رفضها».

واختتم محمد بيومي خبير اللوائح، أن من حق نادي الزمالك أن يطلب تعويض في حال رفض أحمد فتوح، استكمال العقد بعد انتهاء فترة العقوبة، وإذا فسخ الزمالك عقد اللاعب من حقه أيضا أن يسترد أمواله إذا كان قد دفع مقدم تعاقد عن المدة المتبقية في العقد والتي تكون بعد مدة عقوبة اللاعب.

تم نسخ الرابط