رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

محمد إمام يحتفل بوصول اللعب مع العيال لـ 50 مليون جنيه

محمد إمام
محمد إمام
نتيجة الثانوية العامة 2024

احتفل الفنان محمد إمام بوصول إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" 50 مليون جنيه، بعد مرور 9 أسابيع من عرضه في السينمات.

ونشر "إمام" البوستر الفيلمعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام : "الحمد لله، ولسه مكملين، "اللعب مع العيال".

تمكن فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد عادل إمام من التواجد ضمن قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثالث علي التوالي.


وحقق فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد عادل إمام في شباك التذاكر السعودي هذا الأسبوع إيرادات تجاوزت النصف مليون ريال، وهو ما يقترب من 7 ملايين جنيه مصري. 

واحتل فيلم اللعب مع العيال في أسبوع عرضه الثاني بالمملكة العربية السعودية، المركز الرابع ضمن أكثر الأعمال تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي هذا الأسبوع. 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات هى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بالمحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

تم نسخ الرابط