رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2025.. محمد إمام صعيدي في مسلسل «حمزة»

محمد إمام
محمد إمام
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن الفنان محمد عادل إمام، عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2025م من خلال مسلسل «حمزة»، ويقدم من خلاله شخصية صعيدية.

كتب محمد عادل إمام منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:«توكلنا على الله، أول مرة أعمل مسلسلين ورا بعض.. استنوني رمضان 2025 إن شاء الله، مع صديقي الكاتب المبدع محمد صلاح العزب، حمزة، مفاجأة جامدة بإذن الله، ادعولنا».

آخر أعمال محمد إمام في السينما

 

فيلم «اللعب مع العيال» وحقق الفنان محمد عادل إمام، نجاحا كبيرا من خلال فيلم «اللعب مع العيال»، الذي شارك في بطولته إلى جانب عدد من الفنانين، أبرزهم أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

آخر أعمال محمد إمام في رمضان 2024

 

وعرض لمحمد إمام في رمضان الماضي مسلسل «كوبرا»، من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي وآخرين، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط