رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة إمام عاشور لـ أحمد فتوح: وحشتنى وهترجع أقوى من الأول

أحمد فتوح  وإمام عاشور
أحمد فتوح وإمام عاشور
نتيجة الثانوية العامة 2024

حرص إمام عاشور لاعب الأهلي على دعم أحمد فتوح لاعب الزمالك بعد أزمته الأخيرة في حادث دهس أحد الأشخاص خلال عودته من الساحل الشمالى.

وكتب عاشور عبر "إستورى إنستجرام": «إن شاء الله ربنا يفرجها عليك يا أخويا وترجع تانى أقوى من الأول وحشتنى يا أخويا».

وتسلمت جهات التحقيق المختصة، نتيجة عينات تحليل دم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، والمتهم بدهس مواطن بسيارته على طريق الساحل والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

ومن المقرر أن تتخذ جهات التحقيق قرارها فى القضية والتصرف فيها بناء على نتيجة عينة الدم المأخوذة من لاعب الزمالك أحمد فتوح، وتفريغ كاميرات المراقبة ونتيجة فحص سيارة فتوح والتقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليه.

وكان قاضي المعارضات أمر بتجديد حبس أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك 15 يوما على ذمة التحقيق في واقعة دهس مواطن.

البداية كانت عندما تلقت شرطة النجدة بمطروح إخطاراً يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الساحلي العلمين، ما تسبب فى وفاة شخص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح قيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحى، دهس شخصا بالطريق.

وألقت قوات الأمن القبض على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد أن دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالى فى مطروح، مما أدى إلى وفاته فى الحال

طفلة تدعم أحمد فتوح في مباراة الزمالك والطلائع

وفي سياق متصل خطفت فتاة زملكاوية الأنظار في مباراة الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك امام نظيره طلائع الجيش، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك خلال الموسم الجاري 2023-2024. 

ورصدت الكاميرات المتواجدة على أرضية الملعب، فتاة ترتدي تيشرت خاص ويحمل رسالة خاصة للاعب أحمد فتوح، والتي جاءت هكذا" ربنا يفك كربك يا فتوح يا أبو قلب أبيض". 

جاءت رسالة الفتاة، بعد الواقعة المأساوية التي تعرض لها أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بعد تسببه في وفاة أمين شرطة بمدينة العلمين. 

تشكيل الزمالك ضد طلائع الجيش

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد  القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : حسن أبو المعاطي – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – سيف جعفر – مهاب ياسر.

خط الهجوم : محمد عاطف – سامسون أكينيولا – سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي ومحمد إبراهيم ويوسف أحمد حسن وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وعمار ياسر وحازم أسامة ومحمود عبد الرازق"شيكابالا" وأيمن أمير عبد العزيز.

تم نسخ الرابط