رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

ليلي علوي أفضل فنانة في السينما بدير جيست 2024

ليلي علوي
ليلي علوي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن القائمون على حفل دير جيست، تكريم عدد كبير من الفنانين في الدورة 21 من المهرجان، والتي من المفترض أن تشهد حضور عدد كبير من النجوم على غرار الدورات السابقة.

تكريم غادة عبدالرازق وليلى علوي

 

وأعلن القائمون عن الدورة الـ21 من المهرجان، تكريم كل من ليلى علوي بصفتها أفضل ممثلة في السينما وغادة عبد الرازق بصفتها أفضل ممثلة في الدراما، ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، وأفضل ممثل شاب، وأفضل ممثل كوميدي، وأفضل مقدم برامج، وأفضل برنامج حواري، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثلة كوميدية، وأفضل مقدمة راديو، وأفضل قناة إذاعية، وأفضل كاتب سيناريو، وأفضل مسلسل، وأفضل مخرج.

ومن ناحية أخرى عرض لـ ليلى علوي مؤخرًا في السينما فيلم جوازة توكسيك، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم وشارك في العمل كل من محمد أنور، بيومي فؤاد، هيدي كريم، ملك قورة، تامر هجرس، جوهرة وآخرين ودارت الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

وشاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل صيد العقارب، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن وشارك في العمل كل من محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، محمد نجاتي، محمد علي رزق وآخرين، دارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي حول عايدة الشخصية التي جسدتها غادة عبد الرازق، ولكن تمرُّ حياتهما بالعديد من الأزمات.

تم نسخ الرابط