السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الأختيار 2 الحلقة 26 .. الثأر لشهداء مأمورية الواحات وتصفية الخائن عماد عبد الحميد

مسلسل الأختيار 2  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل الأختيار 2

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "الأختيار 2"، الثأر لشهداء الواحات حيث قامت القوات الجوية بقصف العناصر التكفيرية الذين هجموا على مأمورية الواحات، وتم الإعلان عن تصفية الشيخ حاتم التكفيري، ضابط الشرطة الخائن عماد عبد الحميد، وتم عرض تغطية وسائل الإعلام للقصف الجوي والقبض على عنصر تكفيري أجنبي ظل على قيد الحياة، وهو احد المشاركين في الهجوم على مأمورية الواحات.  

 

 

ومن ليبيا يتم نقل الحسرة على وجه هشام عشماوى "أحمد العوضى" بعد تصفية 40 تكفيريا ومن ضمنهم صديقه عماد عبد الحميد، بينما يحقق يوسف "أحمد مكى" مع التكفيرى الليبى الذى تم القبض عليه فى الواحات، ويدخل معه فى جدال حول بعض الأمور الدينية المغلوط فهمها عند هذا التكفيرى ويستشهد يوسف بآيات من القرآن.

 

 

  يتم عرض مشاهد حقيقية من لقاء الإعلامى عماد الدين أديب مع التكفيرى الأجنبى الذى يحمل اسم عبدالرحمن المسمارى، بينما المشهد ينتقل إلى سيناء وتحديداً منطقة بئر العبد، وحادث تفجير مسجد الروضة، ويأمر اللواء مراد "ماجد الكدوانى" بسفر زكريا "كريم عبد العزيز إلى سيناء للتحقيق فى تفجير مسجد الروضة، فيما يذهب يوسف للتحقيق فى استهداف أوتوبيس الأقباط.

 مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.     مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page