رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

أسامة حسن يفسر تصريحاته بشأن أحمد فتوح لاعب الزمالك.. وموقفه من بيع زيزو

أسامة حسن
أسامة حسن
نتيجة الثانوية العامة 2024

أكد أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، أنه كان لابد يتحدث عن قضية أحمد فتوح، بعد الخطأ الذي حدث من جانبه، مشيرًا إلى أن كل مخطئ يجب أن ينال جزائه، والمحامي محمد رشوان منتمي للنادي الأهلي.

وقال أسامة حسن عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "هناك قانون سوف يتم تطبيقه على احمد فتوح سواء برئ أو مدان في تلك القضية، وتحدثت عن سهر مصطفى الزناري وأحمد فتوح سويًا، ولم أتحدث عن تناولهما أي شئ كما يتردد".

وأضاف: "السهر لأوقات متأخرة لأي لاعب كرة قدم حتى الساعة الثالثة فجرًا أمر غير جيد، هناك (سهر مشروع) وسهر (غير مشروع)، لاعب الكرة لابد أن يحافظ على صحته".

وواصل: "فتوح من اللاعبين المهمين ولكنه يعاني من عدم الاستمرارية في ظل السهر الكثير، ولم يلعب 30 مباراة على التوالي".

وأكمل: "لا استطيع إدانة أي لاعب أو الحديث عنه بشكل سئ، لكن السهر يدمر حياة أي لاعب، وكان يجب على أحمد فتوح الالتزام، ولا يمكن أن اتعاطف مع أي لاعب لا يقدر نعمة التواجد في نادي الزمالك ويحصل على عقود تصل لـ15 مليون جنيه أو أكثر، انا اتعاطف مع بعض الناس التي تتقاضى رواتب قليلة".

وزاد: "كان البعض يقول أن رمضان صبحي سيتحول إلى أحمد رفعت، فالأول يتقاضى ملايين الجنيهات ورحل عن الأهلي بسبب اختيار المال، بينما رفعت قضيته بسبب أن هناك أشخاص (ضحكت عليه) وعدوه ببعض الأمور ولم ينفذوها".

وعلق أسامة حسن على امكانية رحيل زيزو، قال: "إدارة الزمالك وضعت النادي في خانة غير جيدة، وكانت الوعود بوجود 300 مليون لحل ازمات الزمالك، وأصبح النادي في موقف صعب، ولو تم الإبقاء على زيزو سوف يتم منحه قيمة عقده 50 مليون ولكن بقائه لن يحل الازمات الكثيرة، ولذلك أنا مؤيد لبيع زيزو من أجل حل بعض الأزمات".

وأضاف: "هناك بعض الاعمال وعدوا النادي بمساعدته، ولكنه تخلوا عنه ولابد من الاعلان عن اسمائهم، ولذلك لابد من بيع زيزو، وبالتأكيد سيكون هناك تأثير سلبي على فريق الكرة 300%، والصفقات السوبر أصبحت غالية الثمن مثل رمضان صبحي او مصطفى فتحي وغيرهم".

وأوضح: "لآبد من وجود شخصيات قادرة على قيادة ملف الكرة، واختيار لاعبين مميزين في مراكز الظهيرين، بالإضافة لوجود ملف آخر وهو ملف لاعبين 2005 والأهلي حاليا اصبح يعتمد عليهم، بينما الزمالك اعتمد في الملف على مدرب فاشل في ملف اللاعبين الشباب وهو جوميز، الذي دفع ببعضهم بشكل اساسي ولم يتدربوا معه ومهما يقول لهم في المحاضرات لن يستطيعوا تنفيذ أي شئ، وهناك 3 لاعبين لم يتدربوا وخاضوا المباريات بشكل أساسي مثل حسن ابوالمعاطي وأحمد مجدي وغيرهم".

وأتم: "جمهور نادي الأهلي (عملي) مع اللاعبين أكثر من جمهور الزمالك، هناك دائمًا تعامل مختلف مع اللاعبين، لكن جمهور الابيض "بيدلع لاعبيه" بعد مباراة واحدة، الأهم مصلحة الكيان".

تم نسخ الرابط