رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

تامر أمين يعلق على إيقاف هيفاء وهبي: حلي مشكلتك علشان تحفظي على الجمهور

تامر أمين
تامر أمين
نتيجة الثانوية العامة 2024

وجه الإعلامي تامر آمين، رسالة إلى الفنانة هيفاء وهبي، بعد أزمتها الأخيرة وإيقاف التصاريح لها من قبل نقابة المهن التمثيلية والمهن الموسيقية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يحتاج إلى تحرك عاجل وسريع من الفنانة من أجل جمهورها.

تامر أمين يكشف سبب إيقاف هيفاء وهبي في مصر  

وأضاف تامر أمين، مقدم برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر قناة “النهار وان”، مساء اليوم الثلاثاء، أن نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية أعلنتا إيقاف تصاريح هيفاء وهبي بمصر، متابعا "الايقاف من النقابتين جاء بعد ان حصلت الفنان على العربون على إقامة حفل في الساحل الشمالي في شهر يوليو الماضي ولم تحضر لإحياء الحفل بطريقة غير مفهومة".

وتابع تامر أمين، "هيفاء ميطلعش منها الكلام دا بس هي عملت كده ليه، ولعل المناع خير، وياريت تحلي مشكلتك علشان تحفظي على الجمهور بتاعك في مصر، واطلعي وضحي الحقيقة و لحد لما تحل مشكلتها".

وكانت قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أمام الشؤون القانونية للنقابة، وذلك بعد أن أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي، رغم حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء في قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا. كما أخلت باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي وحصلت على المبلغ المتفق عليه، مما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

وجاء في بيان النقابة الذى صدر من الشئون القانونية إلى الفنانة هيفاء وهبى والأستاذ خالد التهامى مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبى تخطركم إدارة الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية بأنه تم إيقاف منح أى تصاريح للعمل تخص الفنانة هيفاء وهبى وذلك حين الحضور إلى مقر النقابة العامة بالقاهرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا والمثول للتحقيق أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك للاستماع لأقوالكم في الشكاوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبى لذلك يرجى الحضور للأهمية في الموعد المحدد أعلاه، علما بأن إيقاف استخراج تصريح العمل ساريا لحين مثولكم امام الشئون القانونية للنقابة .
 

تم نسخ الرابط