رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

لايف بصراحة| "مسئول عن الجرائم" .. النيابة العامة تصدم سفــاح التجمع خلال جلسة محاكمته

 محاكمة سفــاح التجمع
محاكمة سفــاح التجمع
نتيجة الثانوية العامة 2024

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، صباح اليوم، لدفاع سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات، والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

ومن جانبه، طلب دفاع المتهم رد هيئة المحكمة كما طلب تأجيل الجلسة لحين اتخاذ إجراءات الرد، وقال: "مضطر لرد هيئة المحكمة بكامل أعضائها، لن أترافع أمامها".

ووصل إلى محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلامياً بسفاح التجمع.
 

وبدأ ممثل النيابة العامة خلال مُحاكمة المُتهم كريم. م المعروف بـ"سفاح التجمع"، بالتأكيد إن المُتهم لم يظهر عليه علامات تؤكد مُعاناته ‏من آفة عقلية.

وسرد ممثل النيابة في مُستهل جلسة اليوم تفاصيل الجرائم وتفاعل المُتهم مع أحداثها، وأكد أنه استخدم ذكاؤه مما يؤكد ‏رجاحة عقله.

كما شدد ممثل النيابة، على سلامة القوى العقلية للمُتهم، قائلاً :"المتهم مسئول عن الجرائم التي قام بها".‏

وخلال جلسات محاكمة سفاح التجمع الماضية، مرافعته في قضية سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 أشخاص قائلا: “إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالقصاص من المتهم”.

وأضاف ممثل النيابة العامة، خلال جلسة سفاح التجمع، أمام جنايات القاهرة: "أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم”.
 

تم نسخ الرابط