رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

لأول مرة.. إسعاد يونس تتحدث عن ضرتها شريهان في برنامج "Abtalks"

أسعاد يونس
أسعاد يونس
نتيجة الثانوية العامة 2024

تحل الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ضيفة مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في في برنامج"Abtalks"، وتحدث عن العديد من الأسرار في حياتها الفنية والشخصية.

نشر أنس بوخش عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام برومو اللقاء، حيث يسأل إسعاد يونس عن بداية عملها في مجالات التمثيل والكتابة والإذاعة، كما يوجه لها سؤالا عن شعورها بعد قيام زوجها بالزواج مرة ثانية.

يذكر أن أنس بوخش حل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وأذيعت الحلقة في مارس الماضي عبر قناة DMC.

من ناحية أخرى، انشغلت إسعاد يونس خلال الفترة الماضية في تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، المكون من 30 حلقة، وهو من بطولة إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وعرض للفنانة إسعاد يونس مؤخرا فيلم "عصابة عظيمة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم "عصابة عظيمة"، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

تم نسخ الرابط