رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

إسعاد يونس
إسعاد يونس

يواصل الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، تصوير مسلسل «تيتا زوزو» من إخراج شيرين عادل، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، تأليف محمد عبد العزيز، إخراج شيرين عادل، ينتمي المسلسل إلي الأعمال المكونة من 30 حلقة، من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة على أحد القنوات الفضائية.

وتجسد إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

آخر أعمال إسعاد يونس 



الجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «كامل العدد+1» بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

كما عرض لإسعاد يونس فيلم سينمائي بعنوان «عصابة عظيمة»، شارك فيه عنبة، محمد محمود، فرح الزاهد، مايان السيد، وهو من إخراج وائل إحسان وحقق العمل نجاحا كبيرا.

وحرص الإعلامية إسعاد يونس على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال إعادة عرض أخر أعماله السينمائية فيلم زهايمر في جميع السينمات المصرية والعربية الشهر الماضي احتفالا بعيد ميلاده.

تم نسخ الرابط