رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

وزراة التنمية تتابع جهود محافظتي بورسعيد والغربية والاستماع إلى شكاوي المواطنين

وزراة التنمية تتابع جهود محافظتي بورسعيد والغربية والاستماع إلى شكاوي المواطنين
وزراة التنمية تتابع جهود محافظتي بورسعيد والغربية والاستماع إلى شكاوي المواطنين
نتيجة الثانوية العامة 2024

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظتي بورسعيد والغربية بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ للخدمات المقدمة اليه والعمل على تحسينها والارتقاء بها.

 

محافظة بورسعيد 

ففي محافظة بورسعيد، أجرى اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، جولة بشارع ٧/٣، وحديقة المنتزه، وذلك في إطار جولاته الميدانية اليومية لمتابعة مستوى النظافة في شوارع وميادين المحافظة، و متابعة أعمال إزالة الاشغالات و التعديات التي تشوه المظهر الحضاري.

وتأكد محافظ بورسعيد، من إزالة المخالفات و الاشغالات على جانبي شارع ٧/٣، وحديقة المنتزه،  و عدد من الشوارع داخل حي العرب و الشرق، لتيسير حركة مرور السيارات و المواطنين، مشددا على مواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة وإزالة الاشغالات و التعديات، والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

 

محافظة الغربية 

وفي محافظة الغربية، اختتم اللواء أشرف الجندي جولته الموسعة بمدينة المحلة الكبرى ، والتي امتدت ب ٥ ساعات، بمتابعة منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضه، والتي يأتي تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

واطمئن المحافظ خلال الجولة على توافر جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين، وخاصة السلع الاستراتيجية من الزيوت والسكر والأرز والألبان وتنوع السلع وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات موجها بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولا بأول، لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الاحتكارية.

وحرص المحافظ على الحوار مع المواطنين للتأكد من جودة مستوى السلع والخدمة المقدمة لهم والاستماع إلى شكاوي واراء المواطنين.

تم نسخ الرابط