رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

ڤودافون مصر تطلق تكنولوجيا FTTR الأكثر تطورًا للاتصالات بالألياف الضوئية

 لأول مرة في مصر.. ڤودافون تطلق تكنولوجيا FTTR الأكثر تطورًا للاتصالات بالألياف الضوئية
لأول مرة في مصر.. ڤودافون تطلق تكنولوجيا FTTR الأكثر تطورًا للاتصالات بالألياف الضوئية
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت ڤودافون مصر، الشركة الرائدة للاتصالات المتكاملة في مصر، عن إطلاق تكنولوجيا FTTR لأول مرة في مصر، بالتعاون مع شركة هواوي، لتقديم خدمات الإنترنت من خلال كابلات الألياف الضوئية في المنزل، بما يضمن تغطية Wi-Fiكاملة، وبسرعات فائقة للإنترنت. 

وتعتبر تكنولوجيا FTTR أحدث حلول الإنترنت التي يتم من خلالها مد كابلات الألياف الضوئية للغرف، وتوفر وحدات FTTR خدمة Wi-Fi 6، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة Wi-Fi مستقرة بسرعة أكثر من 1 جيجابيت في الثانية داخل جميع غرف المنزل، كما تلبي هذه الحلول احتياجات المجتمعات المغلقة بكفاءة واستدامة.

التوسع في خدمات الألياف الضوئية وتكنولوجيا FTTR

و تعليقًا على نشر هذه التكنولوجيا المتطورة، قال السيد كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر: تتمثل رؤية ڤودافون مصر باعتبارها الشركة الرائدة في حلول خدمات الإنترنت المنزلي والاتصالات المتطورة التي تعتمد على كابلات الألياف الضوئية في مصر في تعزيز مكانة علامتها التجارية، عن طريق التوسع في خدمات الألياف الضوئية وتكنولوجيا FTTRالتي تمثل حلول اتصالات منزلية متقدمة تتميز بسرعات فائقة وتغطية واسعة لتجربة استثنائية للمستخدم النهائي. 

وتابع : إننا في ڤودافون مصر نؤمن بأن حلول وخدمات FTTR ستقدم تجارب متميزة وعالية الجودة لمستخدمي الإنترنت المنزلي فائق السرعة. في نفس الوقت سيقدم تعاوننا مع شركة هواوي، التي تعد واحدة من كبرى مقدمي حلول تكنولوجيا الاتصالات في مصر والعالم، باقة جديدة من المزايا والقيم المضافة لعملاء ڤودافون مصر، وهو ما يشجعنا على تقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية لتطوير خدمات الإنترنت المنزلي.

من جانبه، قال المهندس أحمد عبد القادر، رئيس قسم تطوير الاتصالات الثابتة في ڤودافون مصر: لقد أصبحت ڤودافون مصر قادرة تمامًا على تقديم سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابيت في الثانية داخل المجمعات السكنية المغلقة. ويمثل إطلاق تكنولوجيا XGS-PON FTTR خطوة رئيسية في تعاوننا مع هواوي لنشر التكنولوجيا المتطورة ودعم التحول الرقمي لشبكات الاتصالات في مصر.

يضيف مارك زونج، المدير المسؤول عن ڤودافون مصر في هواوي: "تتضمن مساهمة هواوي أكثر من مجرد تقديم حلولنا التكنولوجية، حيث نوفر أيضًا المعدات والبنية التحتية اللازمة لتنفيذ حلول FTTR، بالإضافة لتقديم الخبرات الفنية وخدمات الدعم الفني، والحلول التي تناسب احتياجات ڤودافون مصر.

تم نسخ الرابط