رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

التعليم: تسليم نسخة من نتيجة الثانوية العامة 2024 المعدلة لمكتب التنسيق

 التعليم: تسليم نسخة من نتيجة الثانوية العامة 2024 المعدلة لمكتب التنسيق
التعليم: تسليم نسخة من نتيجة الثانوية العامة 2024 المعدلة لمكتب التنسيق
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزارة التربية والتعليم، سلمت نسخة من نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد التعديل إلى مكتب التنسيق، و إضافة درجتين لطلاب شعبة علمي المستحقين للدرجات، وإعلانها مرة أخرى للطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم خلال ساعات قليلة.

كما يمكن لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي الدخول على موقع التنسيق وفق الحد الأدنى المسموح به لإجراء تنسيق الجامعات، وأنه خلال ساعات قليلة ستعلن نتيجة الثانوية العامة 2024 علي الموقع الرسمي.

تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، و تم حذف نتيجة الثانوية من الموقع الإلكتروني.

وأعلنت وزراة التربية والتعليم في إطار ما تم تداوله حول زيادة درجات نتيجة بعض طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من منطلق حرصها على مصلحة الطلاب وحصولهم على حقوقهم، اتخذت الوزارة عددا من الاجراءات فيما يتعلق بتصحيح امتحان مادة الفيزياء.

إضافة درجتين لنتيجة بعض طلاب الثانوية العامة

وقررت وزارة التربية والتعليم، إضافة درجتين لنتيجة بعض طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، في امتحان مادة الفيزياء بعد احتساب الإجابة (ب) صحيحة للسؤال رقم 34 (نموذج أ) وما يعادله في باقي النماذج، وبناء عليه تم إضافة درجتين للطلاب الذين اختاروا الإجابة (ب) وتعديل نتيجتهم. 

كما قرر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إحالة اللجنة المسئولة عن مراجعة الامتحان ونموذج الإجابة بعد سحبه من بنوك الأسئلة بالكامل؛ للتحقيق بصفة عاجلة بالإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة.

ويأتي ذلك في إطار مسئولية الوزارة الأصيلة عن تحقيق العدالة وضمان حصول الطلاب على حقوقهم كاملة.

تم نسخ الرابط