رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

قائمة أوائل الثانوية العامة 2024.. بعد إعلان النتيجة المعدلة

وزارة التعليم
وزارة التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2024

 قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 بعد إعلان النتيجة المعدلة.. من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “جوجل” او مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، لمعفة نتيجة الثانوية العامة الجديدة 2024 بعد إضافة درجتين الفيزياء، وفيما يلى سنجاوب لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى نتيجة الثانوية العامة الجديدة المعدلة 2024 بعد إضافة درجتين الفيزياء في مادة الفيزياء لطلبة الثانوية العامة .

تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إجراء تعديل بقائمة أوائل الثانوية العامة 2024 بعد قرار إضافة درجتين لبعض الطلاب بسبب سؤال بالفيزياء رقم 2024.

 

تسليم نسخة جديدة من نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سلمت نسخة من نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد التعديل وإضافة الدرجتين لطلاب شعبة علمي إلى مكتب تنسيق القبول بالجامعات قبل فتح باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة المتقدمين لمكتب التنسيق.

حذف نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة حذفت نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقعها الرسمي.


وأشارت المصادر، إلى أنه جرى حذف النتيجة لتعديلها بعد إضافة "درجتين" لطلاب شعبة علمي، على أن يُعاد نشرها مرة أخرى.

إحالة لجنة المراجعة للتحقيق

وقرر محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إحالة اللجنة المسئولة عن مراجعة الامتحان ونموذج الإجابة بعد سحبه من بنوك الأسئلة بالكامل للتحقيق بصفة عاجلة بالإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة، نظرًا لعدم تحري الدقة في نموذج الإجابة.


ونوهت الوزارة بأن كل ما ورد من إجراءات اتخذتها على مدار الأيام الماضية وأعلنت عنها بمنتهى الشفافية تأتي في إطار حرصها ومسئوليتها الأصيلة عن حصول الطلاب على حقوقهم كاملة.

تم نسخ الرابط