رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "ماسك المصحف وبيعيط".. كواليس مؤلمة عاشها عصام صاصا خلف قضبان السجن المركزى

مطرب المهرجانات عصام صاصا
مطرب المهرجانات عصام صاصا
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

داخل ساحات محكمة جنايات الجيزة، يجلس مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسط حراسة أمنية مشددة، جلسة محاكمته لاتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري وتعاطي المواد المخدرة، كما ظهر عصام صاصا في حالة انهيار وقلق داخل قاعة المحكمة المودع بها، ويطلب الدعاء له، وسط حالة من البكاء الشديد.

محامي عصام صاصا يستشهد بواقعة أحمد فتوح

ومن جانبها، استمعت هيئة محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة زينهم في ثان جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة تعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة، وحضر دفاع المتهم، وقدم حافظة مستندات طويت على شهادة إعلان وراثة وقدم شهادة بأسماء أدوية تحت مسمي مواد مخدرة.
وقال محمد حمودة محامي عصام صاصا، إن ظهور المخدرات في تحليل عصام صاصا كان نتيجة لتناوله الكونجستال وأدوية البرد، وإنه ليس من الطبيعي أن تظهر كل التحاليل للناس كافة إيجابية.

واستشهد محامي عصام صاصا، بواقعة أحمد فتوح التي حدثت على الطريق الساحلي، قائلا هل لاعب المنتخب الوطني الشهير يتعاطى المخدرات؟ كيف يحدث ذلك؟ وهو بالمثل فإن التحليل إيجابي بسبب أدوية نزلات البرد.

وأكد محمد حمودة خلال دفاعه أن عصام صاصا شاب يتيم الأب و«غلبان حتى أن أصدقائه المطربين هم من قاموا بتسديد مبلغ الأتعاب له، وأن الأتعاب قليلة بسبب حالته.»
 


 ومن جانبها ، قالت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، على هامش جلسة محاكمته، إن زوجها مظلوم من التهم الموجهة إليه، وأن أعماله توقفت منذ وقوع الحادث، وأضافت أنها تنتظر خروج زوجها بالسلامة، لافته إلى أنها تنتظره هى وإبنها رحيم. 

 

محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا

تنظر الجلسة تحت رئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير، وكانت نيابة العمرانية أحالت في وقت سابق، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما تضمن قرار الإحالة، أن عصام صاصا قاد السيارة  التي تحمل رقم "رقم س ي ر 1438 " وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتاح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن اهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات. 

تم نسخ الرابط