رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في واحد من الناس .. هشام ماجد ومعتز التوني وحلقة خاصة واستثنائية من مدينة العلمين الجديدة .. الخميس

برنامج واحد من الناس
برنامج واحد من الناس
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

في حلقة خاصة واستثنائية من برنامج واحد من آلناس الخميس المقبل وتذاع عبر شاشة قناة الحياة من مدينة العلمين الجديدة ، يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي نجم الكوميديا هشام ماجد والمخرج معتز التوني في اغرب واطرف مواجهة تليفزيونية كوميدية.

 
ويتناول اللقاء الحديث عن التعاون الفني بينهما من خلال فيلم ( اكس مراتى ) ومن بطولة هشام ماجد وامينة خليل ومحمد ممدوح  وإخراج معتز التوني .. وهو الفيلم اللى حقق نجاح كبير سواء على مستوى الجمهور او النقاد ، والانسجام والتعاون بينهما في اكثر من عمل فني ، كما يتحدثا عن النجمة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح وكواليس العمل.

كما تتناول الحلقة الحديث عن جمال مدينه العلمين ، و ان الإعلامي د. عمرو الليثي قد قام بزيارتها لتصوير حلقات اختراق منذ 20 عام عن الحرب العالميه الثانيه و كانت مليئة بالالغام و الان اصبحت مقصد سياحي مهم وتحولت الى ارض الاحلام والانغام.

كما يتحدثا عن المصيف وذكرياته لدي ماجد والتوني منذ الطفولة والمواقف الكوميدية به ، وعن لقب ابو البنات والحياة الخاصة والزواج لكل منهما.

كما يتحدث النجم هشام ماجد عن الفرق بين هشام الممثل والمؤلف وعشقه لفريق الزمالك ويتحدث معتز التوني عن امنيته بتقديم فيلم كوميدي مع النجمة مني زكي.

تم نسخ الرابط