رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تكرم عمرو الليثي ” أفضل إعلامي” وتهديه درع الجامعة

عمرو الليثي
عمرو الليثي

في احتفالية ضخمة بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، مساء اليوم السبت، تم تكريم الإعلامي الكبير دكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي ، بحضور الأستاذ الدكتور  نهاد المحبوب رئيس الجامعة ، والأستاذة الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وأقيمت الاحتفالية  على هامش حفل التخرج لطلبة كلية الإعلام حيث تم إختيار الدكتور عمرو الليثي أفضل إعلامي في عام 2024 .

وقام رئيس جامعه مصر د نهاد المحبوب بتكريمه واهدائه درع الجامعة  قائلاً .. عمرو الليثي أيقونه النجاح و ملهم و قدوه لكل إعلامي و ويأتي تكريمه تقديرًا لدوره في خدمة الإنسانيه و الفقراء و المهمشين وعلاج غير القادرين ، و دعمه للإفراج عن الغارمين و الغارمات.

وأيضا للمكانة المرموقة المتميزة التي وصل إليها بداية من أستاذ جامعي وإعلامي كبير إلى رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي.

ومن جانبه وجه الدكتور عمرو الليثي الشكر إلى إدارة الجامعة على التكريم وأثنى في كلمته على الطلاب وتفوقهم وعطائهم وطالبهم بالإهتمام بالكلمة لأن الكلمة هي الأساس وهناك كلمات تضئ الطريق وكلمات تهدم وعليكم أن تكونوا صوت البسطاء والمهمشين.

كما قام الليثي بتكريم الطالب ياسر طراد من "قادرون باختلاف" حيث انه فقد البصر ولكنه أستمر في التعليم وتفوق وحصل علي امتياز ، وطالب بتعيينه معيد بالكلية واستجاب رئيس الجامعة وأصدر قرار بتعيينه

وشهدت الاحتفالية حضور نخبة من الشخصيات العامة والمثقفين وأصحاب الرأي والفكر وأساتذة الإعلام

تم نسخ الرابط