رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعتذر الفنان أحمد آدم عن حضور ندوة تكريمه في المهرجان القومي للمسرح المصري

أحمد آدم
أحمد آدم
نتيجة الثانوية العامة 2024

اعتذر الفنان أحمد آدم، عن عدم حضور ندوة تكريمه، التي كان من المقرر إقامتها خلال الساعات المقبلة، ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17 والتي تحمل اسم الفنانة سميحة أيوب.

قال مصدر داخل المهرجان القومي للمسرح المصري، إن الفنان أحمد آدم اعتذر عن عدم حضور ندوة تكريمه المقرر إقامتها اليوم بسبب ظرف طارئ يمر به.

ويأتي تكريم أحمد آدم في مهرجان المسرح المصري، تقديرًا لمشواره الفني والمسرحي بشكل خاص، حيث إنه قدم العديد من المسرحيات التي أمتعت الجمهور، وحققت نجاحًا كبيرًا على مدار مشواره الفني.

آخر أعمال أحمد آدم 

 

آخر أعمال الفنان أحمد آدم، فيلم “تاني تاني” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق،  والذي تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية هدى، التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي، وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب،  الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

وفيلم "تاني تاني"، بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

تم نسخ الرابط