رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إعلان الصفقة خلال ساعات.. الأهلي يرفع عرضه لضم «بن رمضان» لـ مليون و850 ألف يورو

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان
نتيجة الثانوية العامة 2024

ارتبط اسم التونسي محمد علي بن رمضان، نجم فرينكفاروزي المجري، بالانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إعلان النادي الأهلي صفقة جديدة، بعدما أعلن المارد الأحمر  بالأمس رسميًا  انضمام يحيى عطية الله إلى صفوف الفريق.

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء،في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» إن الجماهير الأهلاوية تنتظر الإعلان عن انضمام محمد علي بن رمضان إلى الكتيبة الحمراء، حيث منح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الضوء الأخضر للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لاختيار أكثر من لاعب أجنبي لدعم خطوط الفريق، وبخاصة بعد رحيل ديانج واقتراب مغادرة محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي.


و كشف المصدر أن مسؤولو النادي الأهلي رفعوا العرض المقدم لضم محمد علي بن رمضان إلى مليون و850 ألف يورو ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن نادي فرينكفاروزي المجري استقر على رحيل اللاعب التونسي وعدم استمراره مع الفريق لعدم الحاجة لأي لاعب أجنبي في منتصف الملعب خلال الفترة المقبلة، حيث أبلغ المدير الفني للفريق المجري مسؤولي  نادي فرينكفاروزي بعدم رغبته في استمرار بن رمضان مع الفريق والاعتماد على اللاعبين المجريين خلال الموسم 
المقبل. 

تم نسخ الرابط