رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاستعانة بطيور الظلام وانفعال أحمد آدم.. أبرز الملاحظات على برومو "تاني تاني"

فيلم تاني تاني
فيلم تاني تاني

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني"، والمقرر عرضه في 22 مايو الجاري بدور العرض السينمائية بمصر، بينما يعرض في الدول العربية يوم 30 من الشهر نفسه.

وهناك بعض الملاحظات على البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني"، والذي طرحته الفنانة غادة عبد الرازق، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

أحمد أدم يكسر مرآة سيارة 

وظهر الفنان أحمد أدم وهو يعتدى على إحد السيارات، ويقوم بكسر مرآتها، ويفر هاربًا بعدها.

غادة عبد الرازق تذكر آدم وبيومي بها

كما تبين من خلال الإعلان التشويقي لفيلم "تاني تاني" أن الفنانة غادة عبد الرازق تتصادف مع الفنانين أحمد آدم، والفنان بيومي فؤاد وتحاول تذكرتهما بنفسها.

محمود حافظ يستجوب أحمد آدم وبيومي فؤاد 

ومن جانبه يظهر الفنان محمود حافظ في البرومو وهو يجلس بجوار غادة عبد الرازق، ويستجب كلًا من الفنان أحمد آدم، والفنان بيومي فؤاد.

انفعال أحمد آدم على إبرام 

ويتضح أيضًا خلال البرومو التشويقي لفيلم "تاني تاني" انفعال الفنان أحمد آدم على نجم مسرح مصر إبرام، وطلب منه الخروج من مكتبه، وذلك بعد إعطاء الأخير له كشف بالمصروفات، واعتراض أحمد آدم عليها.

سرقة شنطة غادة عبد الرازق 

كما تظهر الفنانة غادة عبد الرازق وهي تتجول بأحد الشوارع، ولكن يقوم أحد الأشخاص بسرقة حقيبتها أثناء قيادته دراجة نارية.

رومانسية بيومي فؤاد وأحمد آدم

ويعرض لنا برومو فيلم "تاني تاني" بعض المشاهد الرومانسية بين الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان بيومي فؤاد، وذلك بركوبهما مركب بالنيل، ولكن سرعان ما ينقلب المشهد ويتوقف المركب.

أما من جانبه الفنان أحمد آدم فيظهر بصحبة الفنانة غادة عبد الرازق أيضًا، أثناء تناولهما عشاء رومانسي، ولكن يظهر لهما كلب فيفسد عليهما اللحظة، ويفران هاربان.

الاستعانة بطيور الظلام

وظهر الثنائي الفنان أحمد آدم والفنان بيومي فؤاد وهما يقولان لبعضهما البعض "أنا أعلم عنك الكثير"، وهو المشهد نفسه الذي قدمه من قبل الثنائي الشهير الزعيم عادل إمام، والفنان رياض الخولي، خلال أحداث فيلم "طيور الظلام".

عودة غادة عبد الرازق للكوميديا والسينما 

ويعد "تاني تاني" هو بمثابة عودة الفنانة غادة عبد الرازق للمجال السينمائي مرة أخرى، وذلك بعد غياب دام حوالي 6 سنوات، كما تعود أيضًا للكوميديا، وذلك بعد اقتصارها على الأعمال الدرامية، والتشويق والإثارة، بالسنوات الأخيرة.

تم نسخ الرابط