رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفوجراف| من المطار لـ الحبس.. التفاصيل الكاملة للقبض على عصام صاصا بعد وصوله من الإمارات

عصام صاصا
عصام صاصا
نتيجة الثانوية العامة 2024

احتجزت الأجهزة الأمنية صباح اليوم السبت مطرب المهرجانات عصام صاصا فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من الإمارات. 

وعلى الفور تم ترحيله مباشرة إلى مديرية أمن الجيزة تحت حراسة مشددة، وذلك تنفيذًا لقرار ضبطه وإحضاره.

التهم والإجراءات القانونية


يواجه عصام صاصا اتهامًا بالتسبب في مصرع موظف على الطريق الدائري، حيث تشير التحقيقات إلى أنه كان تحت تأثير المخدرات وقت وقوع الحادث، ومن المقرر أن تُعقد أولى جلسات محاكمته غدًا الأحد.

الإجراءات الأمنية


وتسلمت سلطات مطار القاهرة عصام صاصا فور وصوله، وقامت بإنهاء إجراءات ترحيله بالتنسيق مع مأمورية أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة، تمهيدًا لعرضه على المحكمة المختصة.

عصام صاصا يودع جمهوره قبل القبض عليه

دخل مطرب المهرجانات عصام صاصا، في حالة من البكاء، أثناء توجيه رسالة لجمهوره، قبل عودته إلي القاهرة بسبب حادث السير الشهيرة التي تسبب في دهس أحد الأشخاص وتسبب في وفاته.

نشر عصام صاصا الفيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهر خلاله قائلا: «دلوقتي نازل بلدي وممكن يكون هذا الفيديو أخر فيديو ليه، وعاوز أتكلم معاكم في حاجات مهمة، ممكن تجرى لي حاجة، وممكن أتاخد في المطار، أنا عاوز أفهم الناس ايه اللي حصل معي بالظبط علشان الناس مش فاهمة حاجة، كنت راجع من شغلي رايح أجيب ابني أعمله عقيقة أفرح بيه، وأنا راجع في نص الدائري بالظبط ماسك نص الطريق، هو الله يرحمه ويحسن إليه أنا مخبطتوش من على الرصيف زي ما الناس بتقول والخبطة كانت على الشمال مش من اليمين».

واختتم عصام صاصا حديثه: أنا محتاج دعمكم وتفضلوا جنبي، وأنا راضي بقضاء ربنا وواثق في القضاء المصري.

تم نسخ الرابط