رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية.. قبل ساعات من فتح الحجز

تفاصيل طرح صندوق التنمية الحضرية
تفاصيل طرح صندوق التنمية الحضرية
نتيجة الثانوية العامة 2024

«24 ساعة» فقط، تفصلنا عن موعد فتح حجز شقق صندوق التنمية الحضرية، في 5 محافظات هي «القاهرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الفيوم»، إذ كشف الصندوق أمس لـ«موقع بصراحة» تفاصيل الطرح الجديد لـ3000 شقة سكنية كاملة التشطيب بمساحات وأسعار مختلفة. 

تفاصيل طرح صندوق التنمية الحضرية

وكشف المهندس إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات خاصة لـ«موقع بصراحة»، أن الطرح الجديد يشمل 3000 وحدة سكنية كاملة التشطيب، سيجرى فتح حجزها أمام المواطنين في المحافظات الـ 5 خلال أقل من 24 ساعة من الآن.  

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

وأكد المهندس إيهاب حنفي، أن أسعار شقق  صندوق التنمية الحضرية، تبدأ من مليون جنيه، في بعض المناطق، فيما تصل الأسعار في بعض المناطق إلى 5 مليون و300 الف جنيه، كاشفًا أن مشروع «الواحة» في قلب مدينة نصر، هو أفضل وأفخر مشروعات الصندوق وتصل مساحات الشقق فيه لـ150 مترًا مربعًا إذ جرى تنفيذه وفق أعلى المواصفات الفاخرة.

أما عن نظام سداد شقق صندوق التنمية الحضرية، بيّن «حنفي»، أنه يجرى دفع 15% من ثمن الشقة، فيما يجري تقسيط الـ85% المتبقية على أقساط ربع سنوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد، أما إذا رغب العميل في الحصول على الشقة بنظام التمويل العقاري، يجري سداد المتبقي على 30 سنة فيما يتحمل البنك الـ 85% يسددها المنتفع على 30 سنة بفائدة 3% متناقصة. 

حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

ويفتح باب الحجز غدًا السبت الموافق 10 أغسطس، على حجز شقق صندوق التنمية الحضرية، في المحافظات الـ 5، وذلك من خلال الخط الساخن للصندوق على الرقم 15444. 

شقق التنمية الحضرية بالتمويل العقاري

وفي السياق أشار «حنفي»، إلى أن الصندوق أبرم بروتوكولات تعاون مع البنوك التالية «بنك مصر، البنك الأهلي، بنك التعمير والإسكان، بنك القاهرة، بنك CIB»، وذلك لتمويل شراء الوحدات من صندوق التنمية الحضرية، بفوائد على النظامين 3% أو 8% حسب الشريحة، موضحًا أن طروحات الصندوق تشمل كل شرائح المجتمع. 

تم نسخ الرابط