رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل| طرح 3000 شقة سكنية خلال 48 ساعة بأنحاء الجمهورية من صندوق التنمية الحضرية

طرح شقق سكنية خلال 48 ساعة من صندوق التنمية الحضرية
طرح شقق سكنية خلال 48 ساعة من صندوق التنمية الحضرية
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن صندوق التنمية الحضرية، عن طرح المرحلة الجديدة من الشقق السكنية بأنحاء الجمهورية بعد غد السبت الموافق 10 أغسطس الجاري. 

طرح شقق سكنية خلال 48 ساعة

وكشف المهندس إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات خاصة لـ«موقع بصراحة»، أن الطرح الجديد يشمل 3000 وحدة سكنية كاملة التشطيب خلال 48 ساعة، في العديد من محافظات الجمهورية. 

أماكن طرح شقق التنمية الحضرية

وأضاف المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، أن الطرح يشمل العديد من المحافظات، جاءت كالتالي: 

في محافظة القاهرة،  في كل من المعصرة و مدينة نصر، موضحًا أن مشروع الواحد بمدينة نصر  هو من أكبر مشروعات الصندوق، وتصل أسعار الوحدات فيه إلى 5 مليون و300 الف جنيه، فيما يشمل أيضًا كل من محافظات «الشرقية، الفيوم، المنوفية، وشبرا الخيمة بالقليوبية»

أسعار ونظام سداد ثمن شقق التنمية الحضرية

أما فيما يخص الأسعار ونظام السداد أوضح المهندس إيهاب حنفي أن الأسعار تتراوح من مليون إلى 5 مليون و300 ألف جنيه حسب المساحات والمناطق، فيما أكد أنه يُمكن تقسيط ثمن الوحدة على مُدد تصل لـ 5 سنوات بدون فوائد، وبمقدم 15% فقط من ثمن الوحدة، فيما يجرى التقسيط على 30 سنة في حالة الحصول عليها بالتمويل العقاري.  

شقق التنمية الحضرية بالتمويل العقاري

وفي السياق أشار «حنفي»، إلى أن الصندوق أبرم بروتوكولات تعاون مع البنوك التالية «بنك مصر، البنك الأهلي، بنك التعمير والإسكان، بنك القاهرة، بنك CIB»، وذلك لتمويل شراء الوحدات من صندوق التنمية الحضرية، بفوائد على النظامين 3% أو 8% حسب الشريحة، موضحًا أن طروحات الصندوق تشمل كل شرائح المجتمع. 

وتابع، أن صندوق التنمية الحضرية، يعمل  على تطوير عواصم المحافظات، للقضاء على المناطق غير المخططة، إلى جانب توفير سكن آمن للمواطنين، ويُنسّق الصندوق مع الجهات المعنية؛ للتأكد من توفير وحدات سكنية بجودة تُلائم احتياجات المواطنين.

ونوه إلى أن الصندوق يوفر كل التسهيلات اللازمة للسداد، ويتيح التقسيط مع البنوك، تسهيلًا على المواطنين راغبي الحصول على وحدات الصندوق، موضحًا أنه يوفر وحدات كاملة التشطيبات، ومتصلة بالمرافق والخدمات، مع توفير مساحات خضراء، وملاعب، ومسجد، وكل الخدمات التي يحتاجها المواطنون.
 

تم نسخ الرابط