رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب مسلسل «مفترق طرق».. هند صبري: الناس بتقابلني يقولوا ليا أنتي غبية.. إزاي تعملي كده في نفسك

هند صبري
هند صبري
نتيجة الثانوية العامة 2024

تحدثت الفنانة هند صبري، عن تفاعل الجمهور مع شخصيتها في مسلسل مفترق طرق، والذي يعرض حاليا على منصة «شاهد».

بسبب مسلسل «مفترق طرق».. هند صبري: الناس بتقابلني يقولوا ليا أنتي غبية

قالت هند صبري خلال لقائها في برنامج «ET بالعربي»: «ردود الأفعال فاقت توقعاتنا كلنا المسلسل نجح مع كل الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية لأن فيه قصة لكل شريحة».

أشارت: «كنت متوقعة نجاح المسلسل لأننا تعبنا فيه واتعمل عليه شغل كتير بداية من الإنتاج والكتابة، وعايزة اترحم على شريف بدر الدين أحد كتاب المسلسل».

تابعت: «كل طاقم العمل عشنا مع بعض 4 شهور متواصلة في أبوظبي من سنة ونص وكنا ابتدينا ننسى إننا عملنا مسلسل ولما نزل كلما مش مصدقين نجاح المسلسل سعيدة ويارب يكمل على خير وبالنهاية تعجبكم».

كما تحدثت عن تفاعل الجمهور مع شخصية «أميرة» والتي تقدمها خلال الأحداث قائلة: «أميرة خدت قرار أنها ترجع لبيتها وعيالها وده معصب ناس كتير، وفيه ستات كتير بتقابلني تقول لي أنتي غبية؟ أقولها نعم؟ تقول مش انتي أميرة الألفي غبية، أنتي إزاي تعملي كده في نفسك».

مسلسل «مفترق طرق» بطولة هند صبري وإياد نصار، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي «The Good Wife»، وتدور أحداثه حول «أميرة» التي تفاجأ بعد مضى 15 عاما من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

تم نسخ الرابط