الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مينا ماهر يلحق بسارة محسن.. مقصلة الانتماء بقناة الأهلي تواصل الإطاحة بالزملكاوية

مينا ماهر  موقع بصراحة الإخباري
مينا ماهر

تطهير قناة الأهلي -على حد وصف جماهير الأحمر- من العناصر التى تنتمي لنادي الزمالك الغريم والمنافس التقليدي لا زال مستمرا، حيث لحق بالمذيعة سارة محسن، المراسل مينا ماهر، الذي تمت إقالته خلال الساعات الماضية لنفس السبب، وهو العمل بقناة النادي الأهلي الرسمية والانتماء للفريق الأبيض.

 

وكتب مينا ماهر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "في هذه اللحظات تم إبلاغي من قناة النادي الأهلي بإقالتي ورحيلي رسميا". 

وتابع مينا: "بهذة المناسبة أحب أشكر جماهير الأهلي الكبيرة على الدعم الغير محدود منذ انضمامي لمؤسسة الأهلي، ويشهد الله أني تعاملت باحترافية شديدة ومهنية في كل الأوقات، ولم يخرج أي أسرار، لأنها أمانة لا بد من احترامها".

 

وأضاف: "بشكر الأستاذ محمد زيادة على اختياري للعمل في قناة الأهلي لأني باختصار تقدمت لمسابقة المراسلين وتم اختباري من قبل الأستاذ محمد ذيادة رئيس قطاع المراسلين والأستاذ خالد هجرس”، مختتما: "الأحلام لم تتحق بعد ما زال الكثير في المستقبل".

وبالفعل لاقى خبر إقالة مراسل قناة الأهلي ردود أفعال واسعة ما بين فرحة من قبل جماهير القلعة الحمراء، ومساندة ودعم وغضب من العاملين بالمجال الإعلامي وجماهير الزمالك.

 

والجانب الداعم يرى أن زمن التعامل بهذه الطريقة قد انتهى في ظل الاحتراف، خاصة أنه سارة محسن ومينا ماهر، لم يقترفا أي أخطاء مهنية وتعاملوا طوال فترة تواجدهما بالقناة بمنتهي الاحترافية والأمانة، خاصة أن المجال الإعلامي له قواعد واضحة وثابته تدرس في الجامعات، ولا يصح أبدا التعامل معهم بهذه الطريقة.

وفي أول تعليق رسمي من جانب نادي الزمالك، تعجب عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، إبراهيم عبدالله، من تصرف قناة الأهلي مع المراسل مينا ماهر وأكد أنهم في انتظار تواصله مع النادي لانضمامه للقناة، وهو الأمر الذي علق عليه لاعب الزمالك السابق خالد الغندور، مؤكدا أنهما مرحب بهما في قناة نادي الزمالك بالتأكيد، ويبدو أن مينا انضم رسميا لقناة الزمالك، حيث غير مكان عمله عبر حسابه على فيسبوك إلى " مقدم بقناة الزمالك".

 
 

 

وكانت الأزمة قد بدأت بعدما تم تداول فيديو قديم لمذيعة قناة الأهلي سارة محسن، أثناء مباراة الأهلي والنجم الساحلي، حيث كانت تنتظر تسجيل الفريق التونسي أهداف وتتمنى خسارة الأهلي كونها مشجعه للزمالك، واصفة ذلك بأنها إنسانة طبيعيه، الأمر الذي أزعج جماهير الأحمر بشكل كبير، حتى شنوا حملة مكبرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطرد المذيعة من القناة، وبالتالي بدأت عمليات البحث عبر حسابات جميع العاملين في القناة حتى لحق بها المراسل مينا ماهر الذي اكتشوا زملكاويته من خلال صور قديمه بقميص الأبيض.

Go to top of page