رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل عروض السيرك الروسي بمهرجان صيف بنغازي بحضور ستورمي و الجراند توتو (صور)

مهرجان صيف بنغازي
مهرجان صيف بنغازي
نتيجة الثانوية العامة 2024

استمرارا للفعاليات المستمرة المقامة على هامش مهرجان صيف بنغازي، أقيم اليوم السيرك الروسي بساحة كيش وسط حضور عائلي كامل العدد، وتقام حفلات يوميا للسيرك الروسي والإيطالي، نظرا للإقبال الجماهيري الكبير على حضورها.

بدأ عرض السيرك الروسي بفقرات استتعراضية راقصة، ثم ظهر المهرج الروسي وسط تفاعل كبير من الأطفال وترحيب جماهيري نظرا لخفة ظله، كما قدمت عروض كثيرة كنها فقرات الساحر والاستعراضات الخطرة بالحبال وغيرها من العروض المميزة، كان آخرها فقرة الدب الروسي.

كما حضر خلال العروض نجم الراب المغربي ستورمي، وأبدى سعادته بالسيرك الروسي والعروض العالمية المقدمة للجمهور، وخلال منتصف العروض حضر الرابر المغربي الجراند توتو، ليشاهد عروض السيرك الروسي، المقامة على هامش مهرجان صيف بنغازي، ورافق نجوم الراب خلال عرض السيرك أحمد كوفيا مدير مهرجان صيف بنغازي.

الجدير بالذكر إن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية، وأبرزها السيرك الروسي والسيرك الإيطالي، ومعرض التراث ومعرض الكتاب، و مسابقة الروبوتات والألعاب الإلكترونية.

تم نسخ الرابط