رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مروان موسي يكشف تفاصيل مشاركته في مهرجان صيف بنغازي بالمؤتمر الصحفي (صور)

مروان موسي
مروان موسي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أقيم مساء اليوم الاثنين مؤتمراً صحفيا لمغني الراب المصري مروان موسي وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي الدولي في دورته الأولي.

وقال مروان موسي في تصريحاته ضمن المؤتمر الصحفي الذي أداره الإعلامي الليبي رامي المنصوري، سعيد جدا لأول مرة بالتواجد في بنغازي ولدي حماس شديد خاص بالحفلة التي ستقام مساء اليوم الاثنين.

وعن استعدادات تجهيزات حفل صيف بنغازي قال مروان موسي : "متحمس ليها جدا وحضرت لها عن طريق المشاهدة لبعض كليب مغني الراب المشاركين ورأيت الأجواء جميلة وأعتقد أنها فرصة جميلة لي واضافة لي ان اغني في ليبيا".

وعن علاقة الفنان مروان موسي بمغني الراب ويجز قال إنها علاقة في نفس المجال ولكنه لا يعرفه علي المستوي الشخصي مؤكدا انه يتمني التوفيق لكل الزملاء مغني الراب.

وقال مروان موسي عن ألبومه الجديد قدمت منه ثلاث أغاني دفعة واحدة وباقي الأغاني تشوف يتم تقديمها تباعا، وحاولت في الألبوم ان اقدم فكر مختلف خاصة أنني اهتم دائما بفكرة التنوع سواء في الأغاني وكلماتها او ألحانها وتوزيعها".

الجدير بالذكر إن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية.

تم نسخ الرابط