رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "34 رسالة مجهولة الهوية".. العثور على"سروجي" داخل احدى الأراضي الزراعية بالدقهلية.. ماذا حدث؟

والدة الشاب المجني عليه
والدة الشاب المجني عليه
نتيجة الثانوية العامة 2024

في حادثة مثيرة وغامضة من نوعها بمحافظة الدقهلية، تم العثور على جثة شاب بعد تلقي أسرته 34 رسالة مجهولة المصدر، تحتوي على ألغاز معقدة، بدأت القصة عندما تلقت أسرة الشاب، ويدعى “محمود خالد السروجى- 30 عاماً”، أول رسالة غامضة قبل شهر من العثور عليه، الرسالة كانت تحتوي على رموز وألغاز دون أي معلومات واضحة عن المرسل أو السبب.

ومع مرور الأيام، استمرت الرسائل في الوصول، وكل واحدة كانت تزيد من حيرة الأسرة وقلقها، كانت الرسائل تشير إلى أماكن معينة وأوقات معينة، وتطلب من الأسرة حل الألغاز للوصول إلى معلومات مهمة، حاولت الأسرة بالتعاون مع بعض الأصدقاء والجيران فك رموز الرسائل، ولكن دون جدوى.

ومن جانبها، قالت والده الشاب: “ابني خرج مع اصحابه من 34 يوم ومن بعدها ابني مرجعش وعايشة على رسايل بتوصلني ومش عارفة مين بيبعت الرسايل وابني راح فين”، وأشارت الأم بقلب يعتصر من الحزن و الألم: “انا عاوزة ابني حي أو ميت، نفسي قلبي يرتاح”. 

وأضافت والده الشاب لموقع “بصراحة الإخباري”، أول رسالة وصلتني أن ابني في مكان يدعى “عزبة الدبانة”، وبعدها وصلتني رسالة أن ابني في “عزبة الباز” بمنازل مهجورة، وغيرها من الأماكن، قائلة: "كنت بروح الأماكن ملقيش حاجة". 
 



وتابع والد الشاب، “لما كلمنا أحد اصدقاء ابني ال خرج معاهم يوم الواقعة، قالنا عن ناس اعتدوا على ابني ولكن موصلناش لحاجة لحد دلوقتي". 
واختتم والد المجني عليه: "بمناشدة المسئولين بالمطالبة برجوع حق ابني والمطالبة بالقصاص العادل "
 

أخيرًا، وبعد اليوم الثلاثين، تم العثور على جثة الشاب “محمود خالد السروجى" داخل احدى الأراضي الزراعي، لتبدأ الشرطة في رحلة للبحث عن الجاني وحل لغز الجريمة الغامضة لتقديم المسؤولين إلى العدالة.

 


العثور على جثة شاب بعد اختفاءه 34 يوماً بالدقهلية 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقي مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية مفاده بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من أهالي قرية البجلات التابعة لدائرة المركز بالعثور علي جثة شاب داخل أرض زراعية بعزبة الفرنوانى بأرض الإصلاح بالبجلات التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية إلي محل البلاغ، وبالانتقال و الفحص تبين أن الجثة لشاب يدعي محمود خالد أحمد مصطفى السروجى- 30 عاماً وتبين أنه متغيب عن أسرته من يوم 4 الشهر الماضي ، وبتكثف رجال الأجهزة الأمنية في الدقهلية من جهودهم تم الوقوف على ملابسات العثور على جثمانه وجاري تحرير المحضر للازم بالواقعة كما تم نقل الجثمان إلي المشرحة وإنتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

تم نسخ الرابط