رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| الزغاريد و الفرحة تسيطر على منزل الأولى على الثانوية العامة بعد إهداءها رحلة عمرة

 ندى رمضان ابنة المنوفية
ندى رمضان ابنة المنوفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

قدمت إحدى الشركات السياحية رحلة عمرة مجانية للطالبة "ندى رمضان الدمهوجي"، ابنة المنوفية والأولى على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، شعبة علمي علوم.

شركة سياحة تهدي الأولى على الثانوية العامة رحلة عمرة 

كما قالت الطالبة ندى الأولى على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم، أنها قررت أن تكون العمرة لوالدتها جزاء لتعبها معها وعرفانا بدورها في حياتهم الأسرية.
 

محافظ المنوفية يستقبل أوائل الثانوية العامة غدا

جدير بالذكر أن، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية يستقبل أوائل الثانوية العامة لعام 2024، غدا الخميس، وهم كلا من: ندى رمضان عبد الونيس الدمهوجي الأولى على مستوى الجمهورية علمي علوم بمجموع 404.5 درجة بمدرسة الشهيد السيد محمد خليف الثانوية بسمادون أشمون، والطالبة ريم عمار إبراهيم ضيف السادس مكرر على مستوى الجمهورية الشعبة الأدبية بمجموع 391.5 درجة بمدرسة الشهيد رضا ذكي شاهين الثانوية ببركة السبع، وعمر محمد أحمد هلال المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية الشعبة العلمية رياضيات بمجموع 403 درجات بمدرسة المساعي المشكورة العسكرية للبنين بشبين الكوم لتكريمهم على حصولهم على تلك الترتيبات على مستوى الجمهورية.

وفي وقت سابق، قالت الطالبة ندى، الأولى على الثانوية العامة، إنها عاشت فترة من القلق المتواصل وكانت تتغلب عليه فقط وسيلة واحدة وهي شراء الملابس الجديدة، وأضافت أنها لم تكن تتوقع أبدا حصولها على المركز الأول علي مستوي الجمهورية وكان فضل الله عليها عظيما.

تم نسخ الرابط