رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مكوجي يعترف بجريمة قتل زوجته: 'عذبتها حتى الموت بسبب خلافاتنا'.. اعترافات صادمة تكشف تفاصيل الجريمة

ارشيفية
ارشيفية

في جريمة هزت منطقة كرداسة، أقدم مكوجي على قتل زوجته بإلقائها من أعلى عقار بعد تعرضها لعملية تعذيب وحشية. 

تفاصيل الواقعة 

قسم شرطة كرداسة تلقى بلاغًا من الأهالي حول وجود جثة لسيدة ملقاة في أحد الشوارع، ليتضح لاحقًا أنها "جهاد.م" (33 عامًا) التي أصيبت بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسمها، بالإضافة إلى آثار التعذيب على جسدها.

الاعترافات

في التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن، اعترف المتهم "محمد.س" (40 عامًا)، المكوجي، بارتكاب الجريمة بوحشية. وفي اعترافاته، قال المتهم: "كان لدينا خلافات دائمة بيننا، وفي يوم الواقعة تفاقمت الأمور بشكل كبير. 

قائلا: بدأت بضربها وتعذيبها، ثم حملتها وألقيت بها من شرفة الشقة الموجودة في الطابق الثاني كنت غاضبًا جدًا ولا أستطيع تحمل المزيد من المشاكل.

تفاصيل الجريمة

وفقًا للتحريات، في يوم الجريمة، قام "محمد.س" بالتعدي على زوجته بالضرب العنيف، ثم قام بتعذيبها بشكل غير إنساني قبل أن ينفذ جريمته بإلقائها من الشرفة. 

بعد وقوع الجريمة، ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة بسبب الخلافات الزوجية التي لم تستطع السيطرة عليها.

الإجراءات القانونية

تم نقل جثة الضحية إلى المشرحة لاستكمال الفحوصات الطبية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة. المتهم قيد الاحتجاز في قسم شرطة كرداسة، حيث من المتوقع أن تُتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده وفقًا لما يقتضيه القانون.

تم نسخ الرابط