رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "علقة ساخنة انتهت بجريمة".. كواليس صادمة ترويها أسرة الطفل المقتول على يد والده

والدة الطفل الضحية
والدة الطفل الضحية
نتيجة الثانوية العامة 2024

أوضحت عمة الطفل الضحية: “الولد كان محترم ومتربي وكان بيشتغل على توكتوك وبيصرف على والده”، قائلة: الأب باستمرار كان بيقول للولد هقتلك لأنك شبه والدتك. 

وقالت عمة الطفل الضحية لموقع “بصراحة الإخباري”: “ محمد كان بيصرف على والده و كان عايش معاه بعدما تركت والدة الطفل المنزل بسبب تعرضه لها بالضرب باستمرار”، مضيفة: "عملنا كذا مرة جلسة عرفية.

وتابعت: “الأم كانت بتتعرض للضرب والتعذيب باستمرار من وقت زواجهم الذي دام 17 عاماً، وقبل الواقعة بحوالي 3 شهور كان مانع الأم تشوف اولادها" ، مشيرة: كانت بتستحمل كل ده عشان الابناء. 

واستكملت: يوم الواقعة جالنا خبر وفاة الطفل "محمد" ولما وصلنا لقينا "محمد" به اثار تعذيب في كافة انحاء جسده، واختتموا، بالمطالبة بالقصاص العادل.
 

مقتل طفل على يد والده بالمنوفية

وكانت محافظة المنوفية، شهدت واقعة مأسوية بعدما لقي طفل  يُدعى "محمد. أ. ص. س" يبلغ من العمر 16 عامًا مقتله ضربًا على يد والده داخل منزله في قرية إبنهس التابعة لمركز شبين الكوم، وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إشارة تفيد بمقتل طفل على يد والده.
 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين أن طالب لقي مصرعه على يد والده بقرية ابنها التابعة لمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، بعد وصلة ضرب ساخنة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، وتم نُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

 كما تمكنت الشرطة من القبض على والد الطفل لاستجوابه حول تفاصيل مقتل نجله. وقد تحرر عن ذلك محضراً بالواقعة، كما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

تم نسخ الرابط