رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "مشيت من البيت خلص على ولادي".. أول ظهور لوالدة ضحايا مذبحة القليوبية: كان عاوز يقتلني انا

والدة المجني عليهم
والدة المجني عليهم
نتيجة الثانوية العامة 2024

قالت والدة ضحايا مذبحة القليوبية: “ لما جالي الخبر حصلتلي حالة انهيار”، مضيفة، “متوقعتش افقد كل ولادي مرة واحدة”

وتابعت والدة ضحايا مذبحة القليوبية لموقع “بصراحة الإخباري”: “ولادي محبوبين وسط اصحابهم وفي المدرسة وكل الناس كانت بتحبهم” ، مشيرة: كلمتهم قبل الواقعة ومكنوش عاوزني ارجع لوالدهم عشان إهانته ليا". 

واستكملت: "كان نفسي اشوف بنتي ال في ثانوية العامة دكتورة في الجامعة.. كنت بحلم لولادي بمستقبل كويس". 

وقالت: “ كنت بقول لزوجي نتطلق من غير مشاكل ومكنش بيوافق”، قائلة: كان عاوز يقتلني انا.  

واضافت والدة ضحايا مذبحة القليوبية: “في كل مرة موبيلي بيرن بعد الواقعة افتكر ولادي لسه عايشين و بيتصلوا عليا”، مضيفة: “انا ولادي مكنوش بيسبوني وعلطول بيكلموني على الموبيل”. 
وتابعت: “ قبل الواقعة كنت حساه ولادي هيحصلهم حاجة، وكلمتهم مردوش عليا”، قائلة: قلبي كان حاسس أن هتحصل مصيبة. 

واختتمت بالقول: حسبي الله ونعم الوكيل، بنطالب بالقصاص العادل وحق ولادي يرجع. 
 

مقتل 4 ابناء على يد والدهم بالقليوبية 

  وفي وقت سابق، قالت خالة ضحايا مذبحة القليوبية: “اختي متزوجة من المتهم بإنهاء حياة ابناءه من 23 سنة، ومن تالت يوم زواج ضرب اختي علقة موت”.

واضافت خالة ضحايا مذبحة القليوبية لموقع “بصراحة الإخباري”: “المتهم كان بيتصل يهدد اختي بالتخلص من ابناءهم، وفي نفس اليوم هدد اختي برضوا، لنتفاجأ بإتصاله في يوم الواقعة قائلا:”صباح الخير انا دبحتلك الأربعة".

وتابعت:"بعت لنا فيديو بجثث الأبناء الأربعة بعد ما خلص عليهم"، مشيرة: “اختي دخلت في حالة صدمة وفقدت النطق من وقت حدوث الواقعة”، واختتمت بالقول: بالمطالبة بالقصاص العادل ورجوع حق الضحايا.

اب يتخلص من ابناءه بالقليوبية

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة مفاده بالعثور على 4 جثث بقرية حلابة إحدى القرى بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للوقوف على ملابساته، وبالانتقال والفحص تبين وجود 4 جثث أصغرهم طفل، وأكبرهم شاب 21 عامًا، وبتكثيف التحريات تبين أن الأب يدعى عبد العظيم سعيد، عامل بسوق العبور هو مرتكب الواقعة.

كما أفادت المعلومات الأولية بأن الأب مرتكب الواقعة كان يمر بحالة نفسية سيئة بعدما تركت زوجته المنزل جعلته يقدم على ارتكاب تلك الواقعة البشعة.

تم نسخ الرابط