رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "سبيني في حالي".. بعد أيام من واقعة سيدة الشرقية سيدة تستغيث من حماتها

الزوجة
الزوجة
نتيجة الثانوية العامة 2024

أثار فيديو جديد صدمة وغضبًا كبيرًا لدى قطاع عريض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت حماة تعتدي على زوجة ابنها في مدينة ديار نجم بمحافظة الشرقية، وذلك على غرار واقعة اعتداء سيدة على حماتها منذ عدة أيام في محافظة الشرقية ايضا، لترصد لنا الزوجة خلال السطور التالية تفاصيل الواقعة:

وكشفت الزوجة “جهاد” لموقع “بصراحة الإخباري”: “حماتي بعتتلي مرسال يبلغني أن التكييف بتاعي بيسرب مياه عليها"، قائلة: "روحت اشوفوه لقيتها مستنياني بخشبة كما ظهر في الفيديو”. 

وأضافت الزوجة: “السنة ال فاتت برضوا اعتدوا عليا بالضرب والموضوع اتكرر اكتر من مرة”، واستكملت: “بنا خلافات عائلية سابقة، وحالياً عملت محضر عدم تعرض مرفق بالتقرير الطبي يثبت الواقعة”. 

وتابعت الزوجة المعتدي عليها: “المشكلة بسبب شقتنا، عشان حماتي تطلعني برا البيت، وزوجي كتبلي الشقة بإسمي منعاً للمشاكل” ،قائلة: “انا مليش حد يقف معايه”.  
 

واختتمت بالمطالبة قائلة: “عاوزة حماتي تسبني في حالي”. 

سيدة تعتدي على أم زوجها في الشرقية

وكان خلال الأيام القليلة الماضية، ظهر في مقطع الفيديو 3 نساء، تقف الحماة وتنظف الدرج، بينهما امرأة، وعندما جلست على الدرج لتستريح، بدأت تهاجمها زوجة ابنها بوحشية من خلال الاعتداء عليها بالضرب، بل ولم تكتفِ بذلك حاولت ضربها أيضا بخشبة، وسحلها على الدرج، بينما حاولت والدة الزوجة وهي (المرأة الثالثة) التى ظهرت فى مقطع الفيديو تحمل طفلة عمرها فى حدود العام، التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها.

ومن جانبه، علق “على نبيل” الزوج على مقطع  الفيديو قائلاً: “أمي  حقك عليه يا نور عيني.. لو أني موجود ما كانش حصل اللي حصل.. ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها.. دا المفروض يعني.. كانت على طول أمي تقول لي معلش يا علي وادي آخرتها”.

وفسر على نبيل وهو ابن الضحية سبب إقدامه على نشر الفيديو لتفنيد ادعاءات زوجته بأن والدته هي من قامت بضرب زوجته، مشيراً: "حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسوا إن في كاميرات.. قسمًا بالله إن أني بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده.. نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل".

وأثار الفيديو صدمة وغضبًا كبيرًا لدى قطاع عريض من المصريين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ما فعلته الزوجة غير أخلاقي ويجب أن تحاسب عليه، ولكن الغريب أن يظهر بعض الفتيات يدافعا عن زوجة الأبن فهل أصبح انعدام الأخلاق والقيم شيئا عادي لدي هذا الجيل أم أنها حالة فردية وشاذة فلكل قاعدة شواذ.

تم نسخ الرابط