رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في غياب كهربا.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للمقاولون العرب غدا بالدوري

الأهلي
الأهلي
نتيجة الثانوية العامة 2024

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ينهي مرانه استعدادا للمقاولون العرب

حرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.

أدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ عدد من الأمور الفنية، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربع فرق.

وخاض طاهر محمد طاهر مرحلة جديدة من التأهيل على أثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في أنكل القدم حيث أدى تدريبات بدنية وتأهيلية.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في التاسعة من مساء غد الأحد على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

موقع بصراحة يكشف أسباب عدم مشاركة كهربا في تدريبات الأهلي 
 

غاب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن تدريبات الفريق اليوم، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء غد الأحد.

وعلم موقع بصراحة من مصادره، أن محمود كهربا لم يحضر تدريبات الأهلي اليوم لليوم الثاني على التوالي عقب أزمته الأخيرة مع كولر في مباراة البنك الأهلي».

وأضاف المصدر: «أن مارسيل كولر في حالة غضب تجاه اللاعب بسبب تصرفاته الغير لائقه وعدم احترام قراراته الفنية».

تم نسخ الرابط