رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لسه مخاصمين بعض هو وكولر.. نكشف أسباب غياب كهربا عن تدريبات الأهلي (خاص)

كهربا وكولر
كهربا وكولر
نتيجة الثانوية العامة 2024

غاب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن تدريبات الفريق اليوم، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء غد الأحد.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ23 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقع بصراحة يكشف أسباب عدم مشاركة كهربا في مران الأهلي 

وعلم موقع بصراحة من مصادره، أن محمود كهربا لم يحضر تدريبات الأهلي اليوم لليوم الثاني على التوالي عقب أزمته الأخيرة مع كولر في مباراة البنك الأهلي».

وأضاف المصدر: «أن مارسيل كولر في حالة غضب تجاه اللاعب بسبب تصرفاته الغير لائقه وعدم احترام قراراته الفنية».

نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

وكان الأهلى حقق فوزاً صعبًا على البنك الأهلى بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي، على ستاد القاهرة ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الدوري المصري بعد فوزه على البنك الاهلى بهدف دون رد سجله وسام أبو على، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقا بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب 31 لقاء.

وبات الأهلي على بعد 4 نقاط فقط من الاحتفاظ بلقب الدوري للنسخة الثانية على التوالي، حيث سيعني وصوله إلى النقطة 79 حسم تتويجه بالمسابقة رسميا هذا الموسم، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه بيراميدز.

تم نسخ الرابط